الجمعة، 3 يناير 2014

شكرا لكل من مر بين سطوري وراقت له......^.^









أشياء صغيرة جداً ،،

ولكنها جميلة جداً ..♡

* كاطمئنان من حولي على صحتي..

* كاتصال صديق لا يريد مني شيء سوى

أن يخبرني أنه مشتاق إلي..

* كلمسة حانية في لحظات ضعفي..

كوعود أصدقاء الطفولة بأنهم لن ينسوك ابداً..

كضحك مع أخواتي على أشياء لا معنى لها..

كدعوات أمي لي كلما رأتني..

كصبر أحبتي عليّ في لحظات غضبي..

كابتسامة امتنان من شخص أدخلتُ عليه شيء من الفرح..

أعطوا بكرم وسخااااء ..

فالأشياء الصغيرة لا تكلف شيئا ..

ولكنها تسعد كثيراً 


صديقاتي وأخواتي أشتقت لكم كثيراااااا والله ..
اتمنى ان تكونوا بخير افتقد عالمي هذا وافتقد كل شي كنت امر به من عبق الزهور الرائعة والوان الطيب الزاهية ...ريمان ياعمري واختي الصغيرة انا بخير اتمنى ان تقرأي كلماتي مررت بتعليقك والحمدلله انا بألف نعمة من الله البرد اوووووه كتير بردت بالعاصفة هههه لكن مضت على خير اشتقت لك كثيييييييييييرا اتمنى ان تكوني من المتفوقين دائما ..
غادة حبيبتي واختي الكبيرة ايضا مررت بتعليقك وانا والحمدلله بألف خير ..لا تعتذروا صديقاتي انا اقدر ظروفكم وانا ايضا لست استطيع دائما التصفح لكن والله انتم دائما بالبال ... ودعواتي لكم بالتألق والتقدم والتوفيق في حياتكم اتمنى ان تكونوا بسعادة وتحققوا كل امانيكم ...


واخيرا احب ان اشكر كل شخص مر بمدونتي المتواضعة وسطر اجمل الكلمات تحياتي اخواتي كل الاحترام لكم جميعا دمتم بألف خير وسنة سعيدة للجميع ان شاء الله ..وان شاء الله أعود لمدونتي وكما كنت بإذن الله .


بثينة .





هناك 6 تعليقات:

  1. عزيزتى بثينه عرفتك منذ زمن دخلتى عالمى الجميل واضفت بكلماتك عبقا جديدا يفوق عبق التوليب ..منحتينى محبه كبيره شعرت بها من تشجيعك وطيبتك لكننى لاسف لم استط ان اوفيك حقك ..صديقتى الغاليه انتى فى بالى دائما لان سوريا دائما فى قلبى اصلى دائما ان يحفظكم الله وان تعودى كما كنتى فراشه جميله تنشر عطر المحبه اينما حلت ..احبك صديقتى وافتخر لانك صديقتى

    ردحذف
    الردود
    1. غاليتي غادة كم أسعد عندما أرى تواجدك وكلماتك الجميلة هنا بين سطوري القليلة ..
      فخر كبير لي ان يكون عندي صديقة تسطرني بقليل من الكلمات لكن يكون معناها بقلبي كبير وكبيييير جدا ولا تقولي انك لن توفيني حقي صديقتي القليل من كلماتك تسعدني ولا اريد اكثر والله ارى تعليقك وتدمع عيني لا اعلم هل هو سر الذي يحصل معي !! لكن لا استطيع التعبير انني وبلحظة عندما ادخل عالمك واستنشق عبير ازهارك واجد الكثييير الكثيير من الجمال بكل ماتقدميه ..وللحظة اشعر وبأنني سعيدة جدا انسى كل شيء اعيشه اسعد بحضوري بين حروفك وكل شيء جميل موجود ..صديقتي شكرا لمرورك وكلماتك ودعواتك امين ...وانا التي افتخر بوجودي كصديقة لك رغم اننا لم نتلاقى لكن دائما اشعر ان القدر سيجمعنا بيوم احلامي كثيرة وكبيرة جدا واولها والتي هي حلم حياتي ان اذهب هولندا واتواجد بين ازهار التوليب بوقت الغروب بين حقولها الرائعة لاستوحي اجمل لوحة فنية تبقى دااائما بمخيلتي واقابل اروووع زهرة غادة الغالية اختي التي اعرفها منذ زمن لكن مكانتها بقلبي وكأنها جزء من عالمي عالمي الخاص الذي لطالما حلمت ان ابقى فيه وانسى كل شيء اعيشه من مأساة لما يحصل بايامنا هذه ..
      شكرا لأنك صديقتي وشكرا لله انه جمعنا بقلوب رااااائعة من غير ان نراها ..طالت كلماتي اعذريني لكن بقلبي كلمات كثيرة ولا استطيع ان اعبر عنها ..تقبلي بوح كلماتي ووالله انك داااائما في بالي ولن انساكي دعواتي دائما ان تكون ايامك سعادة وخير وهناء ..
      توليباتي وقبلاتي لروحك

      حذف
  2. مساء سعاده تغمر قلبك الرائع مساء تتحول فيه امنياتك الى حقائق و الاحلام الجميله الى واقع أجمل اتمنى ان ييكون مساءك و ايامك و سنينك الى الافضل و الى الاروع ياااااارب فحقاً لكي ياصديقتي قلب اصبح نادراً جداً في هذا الوجود منذ ان عرفتك وانتي تلك البثينه الصادقه في احاسيسها وفي نبع قلبها وكلماتها تستحقين كل الخير والسعاده صديقتي اتمنى ان لا تري في حياتك بعد الان حزنا ولا هماً ولا ضيقاً يارب وان يكون عامك الجديد مليء بالمفاجئات الجميله والسعيده ولا يحرمك من كل أهلك و احبابك وكل ناسك يارب عام جديد سنستقبل ايامه الاولى بأمل عسى القادم أجمل ان شاء الله .. حقاً هي أشياء صغيرة جداً ،، ولكنها جميلة جداً ..وهي قادره على تحويل يوم كأيب لنا إلى حديقه غناء بأجمل الأزهار والفراشات كم هي كلمات رائعه قرأتها هنا كل من هذه الاشياء تلامس الواقع فتقف على نوافد قلبنا وتفتحها لتنشر دفء المحبه والإخاء والصفاء في قلوبنا صديقتي اتمنى ان يكون شتاءك دافئ ولا تشعري بنسمات و عواصف البرد بووسي ياحلوتنا كوني بخير و كوني سعيده دائما فقلوب أحبتك ستكون في قمة سعادتها بذلك وكوني بالقرب دعواتي واشتياقي الكثيييييير ومحبتي وامنياتي لك بكل فرح وسعاده أنا صديقتك ريمانووو الوان الطيف صحيييح كدت ان انسى والله اشكرك جداً ياصديقتي على دعواتك لي فدائماً تجعليني أقف شاكره الله على طيب قلبك ومحبتك انا احب بوسي الحلوه الحبوبه كثيراً تحياتي وباقات توليباتييي بلون البنفسجيي لعيون احلى بثينه ♥~

    ردحذف
    الردود
    1. لك يسسسسعدلي مساااااء أجمل ريمانو بالعالم والله العظيم اني افتقدك ودائما انتي ببالي ..واتذكّر أجمل الايام التي قضيناها على النت تتذكري محادثاتنا هههه ..والله اني احبك من قلبي ريمانوو الصغيرة ..شكرا ياعمري على دعواتك الجميلة امين الله يسمع منك وتتحقق كل امنياتنا جميعا ..تسلمي ياعسل والله انتي اجمل صديقة واطيب قلب واروووع الالوان تتواجد بتواجدك المكان يزهو والدنيا تمطر زهورا شذاها برائحة توليبي الملون بأروع ألوان طيفك ..عالمي يصبح أزهى ويكتمل بتواجدك وحضورك الرقيق والرائع الذي يسسعدني والله ..امين الله يسمع منك واياكم صديقتي ولا يحرمك احبابك ولا يلوع قلبك على عزيز وتكون حياتك دائما سعادة وفرح وتوفيق ..ان شاء الله يكون عام يحمل معه اجمل الايام ويكون عام خير على الجميع وعليكم حبيبتي ويتحقق كل شيء تتمنيه ان شاء الله ..عيني تدمع والله بقراءة اجمل الكلمات التي تسطروها لي انا افتخر حقا بتواجد اصدقاء مثلكم بحياتي والله انني سعيدة جدا واتمنى بيوم ان نلتقي ونكون اسعد اصدقاء بالدنيا وتكون ايامنا سعادة دائما وتزول الغيمة السوداء هذه..صدقتي غاليتي والله انها لو كلمات قليلة لكن تشعرنا بكثير من الفرح والاطمئنان ان هناك من يذكرنا ويدعو لنا بغيابنا ..صديقتي كلماتك زادت على سطوري بهاء وزهاء واصبحت اكثر جمال شكرا لله ان لي صديقة رائعة طيبة القلب مثلك ريمان الغالية ..حبيبتي سأكون بخير عندما تكونوا انتم بألف خير ..لا اعلم ماذا أقول كلماتي عجزت ولم يبقى بقلبي الا ان ادعو ان تكوني دائما من المتفوقين كوني دائما على علم انك ستكوني ببالي ودائما ادعو لك بأن تكوني متفوقة بمدرستك ..وانا اشتاقك كثيييييرا واحبك اكثر ..تسلميلي ياعمري واجمل التوليبات بألوانك الوان الطيف الزاهية لقلبك الطيب ..

      حذف
  3. سعيدة بكلماتكِ عزيزتي بثينة , أتمنى تقبليني كصديقة لكِ
    حنان

    ردحذف
    الردود
    1. تسلميلي صديقتي تنوريني غاليتي الف تحية وشكرا لمرورك اختي حنان ..
      توليباتي لروحك الطيبة

      حذف