الثلاثاء، 28 يناير 2014

قد يبكيها مجرد الشوق إليه .. خواطر راقت لي




الحياة انتظار دائم للحظة المناسبة للعمل.


#باولو_كويلو







دقيقة نجاح تعوّض عن سنين من الفشل.


#روبرت_براوننغ






العقبات هي تلك الأشياء المخيفة ، التي تراها عندما ترفع نظرك عن هدفك.

#هنري_فورد






هي آنثى حساسة .. قد يبكيها مجرد الشوق اليه !
#غادة_السمان








أكثَر الذين يُحاوِلون الطّعن في سُمعتك ،

هُم أولئك الذين عَجزوا أن يَكونوا مِثلكْ . . .






لا تحكي عن سعادتك لمن هو أقل منك حظا.

#بلوتارخ








هناك 4 تعليقات:

  1. مساااءك سعيييد صديقتي بثينه ها قد عدت الى هنا من جديد وكلي شووق ماهذا الابداع الذي اراه ها هنا مبدعة انتي من اجمل ما قرأت هنا من مقططفات راقي لي كلهم وجميعهم صحيحات المعنى والمضمون فالحياة انتظار دائم للحظة المناسبة للعمل في حياتنا نجد الكثير من العقبات والصعاب وقد توقفنا وتعرقل طريقنا فنقف ولكن نفكر ونتظر قليلاً ولا نستسلم للفشل واليأس ونعاود مسيرنا منطلقين ومجدين لنعمل ونواصل من جديد وبتلك اللحظه نذكر ونذوق طعم النجاح وندرك ان لحظة النجاح تعوض عن سنين من الفشل فندرك ان تلك العقبات التي نظرنا اليها عند تفكيرنا في الهدف لم تكن الا مجرد عرقلات صغيره وان طالت لكنها ستزول باذن الله مادام الامل في قلوبنا لنواصل عملنا واصرارنا في الوصول إلى ذلك الهدف وحين تحقيق الهدف سنشعر بسعاده غامره لكن حذاري من ان تتباهى بما صنعت فهنالك الكثير من الاعداء و من الحساد ومن البائسين والفاقدين للامل فيحزنهم ماوصلت اليه وماحققته وماصنعته ويحسدوك او يتمنوا لك السوء فحذاري ذلك او ربما يطعنوا سمعتك ماداموا لم يستطيعوا الوصول مثلك فيمضون صانعين لك الكثير من الالم والاسى بفعلتهم .. وفي الاخيير كلنا سيدات و انسات وصغيرات واناث رقيقات يبكينا الشوق الى احدهم او احداهن فنكون اسيرين بين شوق وحنين و ذكريات وانين للشوق ساعه وانتهاء تلك الساعه ربما لحظه اللقاء ..كم احن الايام وذكريات وكم يسعدني ان اسمع اخبارك وارى منشوراتك حدثيني صديقتي عن شي كلما تذكرتيه في حياتك تبتسمين وتفرحين مارأيك في ذلك ..!! صديقتي بوووسي الحلوه كوني بخير وبسعاده وفرح وامان واطمئنان يارب كم اشتقنا لغدغوده وينها ياعساها بخير ياارب تحياتي وامنياتي لكم جميعا ولكِ احلى بووسي انا صديقتك ريمانوووR

    ردحذف
    الردود
    1. مساء الخير وصباح الخيرات يااارب لاجمل وارق واحن قلب بالدنيا ..
      تسسلمي صديقتي الرقي والتألق يكتمل بتواجدك الاروع دوماً وانا ارى انكِ ابدعي بجمعك لهذه الكلمات بعبارة واحدة جميلة ورااائعة كاناملك التي سطرتها احسسنتي غآليتي انتي اضفتي لبعض المقططفات هذه البريق والالوان الزاهية كروحك الطيبة .. تسلملي صديقتي الحلوة ريمانووو ما أجمل تواجدها داااائما بين سطوري ..والله تسعديني دائما بدعمك لي وحضورك الرائع حبيبتي ..نعم والله وانا ااحن لتلك الايام اتذكر عندما كنا نتحدث على المسنجر ههه ايام زمان وبمنزلي وغرفتي التي افتقدها كثيييرا والله كنت اجلس واتكلم مع اجمل اخت وانا بغاية من السعادة يمكن كان اسمك فراشة الاحلام او بهالمعنى والله نسيت سامحيني ههه انا دائما بنسى حتى شو اكلت قبل شوي ههههههآآآآآآييي رغم اننا كنا نعيش برعب ببعض الاحيان الا ان رائحة الوطن والجلوس مع احبائنا كان اسسعد شيء بالعالم عندي. غرفتي وسريري يلي مشخبطة فوقه بعض من رسوماتي يلي بتضحك واسماء صديقاتي بألوان مختلفة والرف يلي صنعته بأيدي لأصمد عليه أشيائي الخاصة يلي بشعر فها أنها كل حياتي وطبعا بعد ما عملته من خشبات لقيتهم عنا بالسطح وربتطهم بخيطان ليصيروا رف عريض ودقيت مسمارين بالحيط وصمدت تحفاتي هههه واذ بيوقع الرف بعد شوي هههههههه ياالله شو بضحك على حالي هالقصة صرلها شي 3 سنين بس اخي احمد رجع ركزلي ياه ومازال والحمدلله ههه لكن افتقد رائحة المنزل وكل شيء اخواتي يمكن من سنة واكتر ما شفتهم كل منا ببلد مشتاقة نرجع نجتمع والله..إذا بدي احكي عن اكتر شي ببتسم لما اتذكره فهو لما بكون انا اخواتي البنات هيفاء ودعاء سوى ومنطلع مشوار ومنعمل كتير شغلات بتضحك ههههه خلي الطابق مستور يابنت ههههه والله اياااام مابتنتسى اوووووه ذكرتيني بكتير اشياء ما خطرت ببالي من زمان وطولت الكلمات ووو...سامحيني واضحكي على حكياتي هههه والله ادخلتي الفرح لقلبي صديقتي تسلمي على مرورك وكلماتك الروعة متلك دوووماً..انا سأكون بخير عندما تكونوا انتم بخير والله اشتقنا لغادة كتيييير انا شفت تعليقك وعساها تكون بصحةة وعافية يارب ترجعلنا.. دعواتنا لكِ غدغودة انا وريمانو دائما بأن تكوني بصحة وعافية وفرح وسعادة لا تنتهي والتوفيق لكِ والنجاح بكل دراساتك واعمالك وحياتك ايضا ..وأنتي ريمانو الحلوة ايضا ادعيلك أن تكوني من المتفوقين إن شاء الله وإلى الأمام دائما بكل ابداعاتك وانجازاتك ...اطلت الكلااام ومعك لا ينتهي الحديث والله ..
      توليباااات بعبق حبي لأجمل قلب ريمانو صديقتي

      بثينة

      حذف
    2. يسسسلملي مساكيي يااحلللوه شووو هالمغامرات والحكيات والشغلات الحلوه هااا ههههه والله كثييير كنا مبسوطين بحكياتنا وجننا ززمان انا صرت ماعاد افتح هذاك الايميل والله من بعد ما عطلت شركت مايكروسفت برنامج المسنجر تبع الهتميل ماسنجر الهتميل لايف وصرت افتح من برامج ثانيه بس كانو اسمو مثل ماقلتي فراشه الاحلام والله وانا نسييت كمان هههههه يياربي كثيير حلوه ايام والله والله اشتقنا لرسماتك الحلوه بالعكس رسماتك بيطيرو بالعقل والله كثيير حلووين مافيها مجامله هالشي والاكسسورات تبعيتك يلي مره فرجيتينا اياهن حلوين حلوين حلوين انتي كثير بتحبي الاكسسورات وانا بموت عليهم كمانو وخاصه الدلاديل يلي بتنحط وبتتعلق ع الحقائب وعلى الابواب وهييك يييي شوو محلا هالبنت وهي ئاعده وعم تضرب بهالمساميرر لتتبث الدولاب شو ما اشجعكي منيح ما اصبتي ايديكي بس لما وقع لالا هذا الشي فضيع لكن كنتي بتثبتي مين بالمسامير هاا ههههههه ماخرج تساوي شي :P عم امزح يالله والله شي بيقهر يلي صار بسوريا بس مع هذا الحمدلله على سلامتكم كلكم وان شاء الله بيجي اليوم الي يجتمع شكلكم وكلكم تكونوا مع بعض مثل زمان واحلى ياارب انتي واخواتك واخوانك وكل اسرتك ياارب ذكريات في حياتنا كثيييره مابتنتسى والله حتى بهاي اللحظات والايام في ذكريات راح تضل مخلده باعماق قلوبنا صديقتي والله العالم بعمق محبتي لكم جميعكم صديقاتي هنا وصديقاتي التي بقربي في حياتي لكم مني كل الحب لا اريد شيئاً واحداً ان نكون غرباء او ننسى بعض لانني احبتكم بصدق دعواتك ياحلوه كثيرر بتسعدني والله وبتفرحني في هذه الايام ولتكتمل اخر سنه دراسيه في الثانويه الله يستر ويعين صرتت كثير بنسى ومابعرف شي بيصرلي من ضغط الدروس لكني لابد ان اجد لي متسع لاطمئن عليكم فدعواتكم لي لا انساكم صيقاتي كونوا بخير ويارب غادوو كمانو تكون بخير صديقتي ككوني بخير احلى بووسي واطمئني لابد ان يذوب الجليد ليولد فجر جديد وليد فيه احلى الزهور و البساتين وتمطر غيم احلامنا اميين انا من يطيل الكلام دائما انا سعدت وارتسمت على وجهي ابتسامه منك كلماتك الحلوه وحكياتك محبتييي وامنياتي لاحلى بووسي ودعواتي ♥ ~

      حذف
    3. ومسسساكِي ياقممر ههههه والله مغامرااات لا تنتهي وايام حلوة وما بتنتسى اي وعندي كمان كان ايميل اخي وكمان معد فتح هلأ ايام الواتساب وهالاشياء .. صارت كل الناس راسها بالتليفونات هههه والله كنا بأيام احلى من هالأيام.. رسماااتي والله ذكرتيني من زمااان معد رسمت وكانت اخر مجموعة يلي عرضتها على الصفحة وبعدها رسمت لوحتين وحدة زهرة التوليب ووحدة هلال ورشيت عليهم قصب بيلمع على بروازين خشب وعلقتهم عندنا بصالة المنزل هههه بس حاليا بعاد عني للاسف ..بس الاكسسوارت معي والحمدلله ههههه ما بيستغني عنهم ..كل شيء اكسسوار للزينة روووعة وانا مثلك كتيير بحب هالاشياء .. شفتي شو كنت شقية هههه والله انا مسكينة XD ههه إن شاء الله ترجع سوريا ونرجع نشم ريحة ترابها وياسمينتها ويرجعوا اخواتي ونشوف بعض يااارب صدقتي ايام حلوة كتييير الله يخليلك كل صديقاتك واسرتك ويسعد قلبك دائماً والله ينجحك ومن المتفوقين يااارب ريمانو انا دائما بدعيلك ..كل شيء من الله خير وانتي ركزي واكيد بتنجحي ياارب ..دعواتي لكِ ولغادة وانا لا انساكم إن شاء ستشرق شمس الأمل والسعادة وتكون حياتنا وايامنا القادمة اجمل ..شككرا بحجم السماء على دعواتك وكلماتك الحلوة يا احلى صديقة سأكون بخير عندما تكونوا بألف خير هو الحديث يطول بدون ما نحس الحقيقة ههه الحديث معكم ليس له نهاية ..الله يسعدك وعلى طول الابتسامة يارب وأمنياتي بالتفوق دائما حبيبتي ♥ توليباااتي وقبلاتي وحبي

      حذف