الجمعة، 6 يوليو 2012

{{ أنا لا أفرض نفسي على أحد}}...



هل تعرف الفرق بيني وبين الشمعة ؟
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس ..
أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت !




الحياة صفحات.. وانت أجمل صفحه فيها
فيستحيل أن أطويها أو أرميها..لأن جروحي أنت من يداويها ..




أنا كقارورة عطر أفوح لأملئ الأفق أريجاً حينما
تلامس أناملك العاشقة خدي..





أنا لا أفرض نفسي على أحد..فمن يرى في نفسه أني لا أعجبه..
فلا يتردد في حذفي..

هناك 6 تعليقات:

  1. مساء الغاردينيا بثينة
    الانثى تحترق لتشتعل دفئا لمن تحب
    سيبقى هو كتابتك المفتوح فأقرأي صفحاته
    ماأجمل الانثى حين تصبح عطر لحظة جنون
    من قال انكِ تفرضين نفسك بل تمنحين الجمال لمن حولك :)"
    ؛؛
    ؛
    رائعة واكثر
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    Reemaas

    ردحذف
    الردود
    1. مراحب صديقتي صباحك بعطر التوليب..
      والله عنجد اللي بتعشقيه بتعملي كلللل شي لانه هو الشي الوحيد والمهم الموجود في حياتك..وأكيييييييد ما بغلق هيك صفحة ابدا {الا} اذا انجبرت..بس لح حارب من أجلها
      أجمل شئ ان نكون عطر لمن نحبه نمشي..ونكون معه بكل لحظاته..لا نغيب عن باله ولا للحظة..شكرا لكي صديقتي والله أحرجتيني بحلو كلامك..والله انك بتسعديني بمرورك الرائع وكلماتك الاروع داااائما..نورتي ريماس..شكرا لك والله لا يحرمني مرورك..حب وتوليب..او لروحك عبق التوليب هههه..ودمتي يا أجمل ريماس الحلوة..بثينة..^.<

      حذف
  2. غاليتى وصديقتى بثينه جئت لاعتذر منك لغيابى ..اشتقت لك ولحروفك ولكلماتك لروعتك ..طيبتك ..محبتك ...خفه دمك ..اشتقت لتواصلى معك ..
    اعذرينى لغيابى ولكن تاكدى انك فى قلبى ..

    ردحذف
  3. نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررت المدونة والله لما شفت انك انتي اللي كتبتي التعليق طرت من الفرح..وانصدمت..وانا كمان اشتقت لكللللللللل شي لكلماتك وطيبتك وروعة فنك..محبتك..ورقة قلبك ..واحساسك العالي بكل شي تختارينه وتكتبيه..والله انتي دائما بقلبي وعقلي وما بتروحي من بالي..بس بدي اعرف انو مالو عطل من المدونة وانه انتي اللي اخترتي انك تسكري المدونة ؟؟مابعرف اذا سؤالي بيحرجك انسي ..بس انا كنت خايفة انو يكون عطل متل العطل اللي من فترة صار وراحت المدونة..بتمنى من كل قلبي انه تكون المدونة لسا موجودة ومافي اي عطل فيها..يااااارب..المهم انا عندي انك تكوني بخير وبصحة منيحة وما في شي زاعجك بهالايام ..ان شاء الله..آآآآآآآآآآمين يا رب العالمين..أمانة لا تحرميني تواصلك ولو كلمة وحدة تطمئني عنك ..كوني دائما ..الله لايحرمني طلتك ووجودك الاروع..هنا في مدونتي المتواضعة..دائما منووووووووووووووورة غادة مرحبا بك صديقتي من جديد..احبك كثيرا واشتاقك كثيييييييييييرا..حبي وازهار توليبي..تمنياتي لكي بكل الخير والصحة وايامك دائما سعيدة وما تشوفي الزعل يااارب..والله اني كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير اشتقت..بثينة..^_^

    ردحذف
  4. صباحك / مسائك مليئ بالحب و الاشوااق صديقتي بثينه
    يارب تكوني في تمام الصحه و العافيه
    كنت ادوب حتى اضوي دربك ولا يهمني اذا في النهايه انطفي مااجمل ان تتفانى المرأه في الحب و تسعى لتكون شمعه تضيء طريق من تحب ولا تهتم ما ان تتعب او تشقى تضيء طريقه بالحبها وحنانها ولا تبالي ان اضائت حتى انطفت هذا هو الحب الصادق
    الحياة صفحات.. وانت أجمل صفحه فيها
    فيستحيل أن أطويها أو أرميها..لأن جروحي أنت من يداويها .. ياسلااام على هذي الكلمات المتناسقه الجميله
    أنا كقارورة عطر أفوح لأملئ الأفق أريجاً حينما تلامس أناملك العاشقة خدي..وتبقى قارورة العطر تحتفظ بأريج عطرها الفواح حتى وان فرغ منها العطر فمن نشر في قلبه الحب الصادق و الطيبه سيبقى محتفظ به حتى وان انتهى الحب
    أنا لا أفرض نفسي على أحد..فمن يرى في نفسه أني لا أعجبه..فلا يتردد في حذفي..لا ياصديقتي ربما تعارضنا الحياه وتكرسنا لتبعدنا لكن مكانك في القلب باقٍ ولن يزول واتمنى ان نعود لنتحدث مثل ماكنا واكثر أفمن اهداني ورده توليب وردية نقينه ارميها والوثها لا طبعا احتفظ بها في القلب ليفوح عطرها دائما و لتذكرني بهم وبصدق مشاعرهم صديقتي اعذريني لقلة تواصلي معك و لقللة دخولي في مدونتك والف الحمدلله على سلامة غاده وعودتها لنا فرحت كثير بعودتها الله يخليكي ويخليها كوني بخير لاكون بألف خير تحياتي لك ريمانR

    ردحذف
  5. وصباح ريمان ومسائها مليء بالسعادة والفرح والازهار والحب وقطرات الندى الصافية وألوان الطيف الشفافة مثل قلبها..مرااااااحب بأجمل صديقة صديقتي الحلوة والأمورة..الحمد لله عندما ارى تواجدك وسؤالك عني أكون بألف خييييير...شكراااااااا على مرورك وعلى كلماتك الاروع يا أعز ريمان..وعلى فكرة انتي عطري المميز على قلبي وعندما أشم ريحك في مدونتي اطيييييير الى عالم ثاني ملئ بالحب والخير والسعادة والطيبة والرقة والوان الطيف..الحلوة اللي بتلونلي حياتي ومدونتي بأجمل الكلمات..وشكرااااااا اخجلتيني بكلامك الرائع وهذه شهادة اعتز بها صديقتي انك تحبيني بمقدور حبي لك شكرا وانتي اجمل وابهى زهرة وردية عندي مميييييييييزة..والله وانا كتير مشتاقة نرجع بس الظروف آآآآآآه خليها لله..الله يصلح الامور ونرجع متل ما كنا..اي والله وانا فرحت كتيييييييييير لما قرأت تعليقها عندي غادة اشتقت لها كثيرا ولم افهم غيابها عساها بخير دائما هذا اهم شئ عندي..الله يخليها لنا ويخلينا لبعض نحنا الكل اصدقائها اللي بحبوها كتير وبيشتاقوا لها..وانا سأكون بخير ايضا لطالما ريمانووووو بخييييييييييير وسعيدة وبصحة جيدة والله لا يحرمني نورك وعطرك يااارب منورة دائما ..توليباتي الوردية وحبي الكبير وتحياتي وودي ..بثينة..^_^

    ردحذف