السبت، 25 أغسطس 2012

أي أنثى...أنا؟؟!!




أنا أنثى أضاعت أيامهـآ وهي تجيد النقر على زجاج الذكريات المبتل مطرآ.....
أنا انثى مـارست طقوس الاحلام برشاقة ...
أنا انثى أجادت التدثر بمعطف الانتظار....


التدثر بمعطف الانتظار


أنا أنثى كنت على أهبة الاستعداد لخوض غمآر التأرجح على أريكة الهروب خوفا من أن تخطوا أول ٌُ
خطواتها الطفوليه على أرض الواقع..





أنا أنثى أجادت‘ التقاط قطرات ،المطر لتصنع لْها بحرا من سراب ًٌُ
أنا أنثى شهق لها الحرف ألما شهيقا وزفيرا مدا وجزا...





انا أنثى أسندت ظهرها على كتف مالت به ومال بها
أنا أنثى ارتدت غيمة فخلعهآ منهآ تيار ٌُهواء تفنن في بعثرتها
أنا أنثى قصتها غصة ؟
أنا أنثى تحاول أن تكدس كتب مشاعرها علها تصنع سلما من ورق أجادت نثره في حنايا صفحات حياتها
أنآ أنثى أجتاحت معترك المستحيلٌُ بلا عدة ولا عتاد...





أنا أنثى ذاقتـ حشرجة الألم موغرا في جنبات فصولها الرمادية,,,, 
أنا أنثى غنت وترنمت لعصفورة صماء أذنيهآ
أنا أنثى أمضت عمرهآ تعالج كدمة متناسية جرحا ينزف يكاد يجهز عليها كي لا يشفى ...




أنا أنثى ثوب سعادتها مليء بالرقع فاهترء ثوبها وغابت معه تفاصيل سعادتها
أنا أنثى أمضتـ ليلها تجيد رسم قلبهاٌُُ لكنها فقدتهـ مع صيحة ديك وغيبوبة مسـاء.


أي أنثى أنا



هناك 11 تعليقًا:

  1. الحمده لله على السلامه ياغاليه نورت الدنيا ونورت مدونتك ياغاليه ..انتى انثى المحبه والابداع انتى انثى وان طالها الحزن يبقى بريق جمالها..
    انثى حتى وان اهترا ثوب احلامها تنسج ثوبا من الامل الذى تنشره بين من عرفوها واحبوها ...لا تغيبى كثيرا

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلملي أعز وأغلى صديقة غادة أنت التي تنورين مدونتي بمرورك الأروع دائما وتسعديني بأجمل الكلمات التي لا أستطيع أن أرد على هذا المدح الكثيييير عليّ شكرا صديقتي والله أخجلتيني بحلو كلامك ..أشكرك من أعماق قلبي على وقوفك معي ..وان شاء الله تنزال هذه الغيمة السوداء من سمائنا وتعود الفرحة والبسمة على وجوه وفي قلوب جميع أهل سوريا الحبيبة ..والله أننا نعيش مئساه حقيقية الله يفرج على جميع المسلمين صديقتي..شكرا لمرورك وعلى الكلمات التي اسعدتيني بها وأنا لولا حبكم ووقوفكم معي لما كانت ابتسامة الامل في قلبي لانكم انتم اصدقائي احببتكم واحببتموني بحق وبكل صدق الله لايحرمني منكم ومن طلتك الرائعة ياغالية..شكرا وتقبلي بااااقة من التوليبات الملونة وحبي واحتراماتي وكل الامنيات بالخير والسلامة..بثينة..^_^

      حذف
  2. صباح الغاردينيا بثينة
    الف الحمدلله على سلامتك
    ويارب ينصر سوريا الحبيبة قريبا
    انا ستي ام ماما سورية :)
    اما عن النص منيز لانكِ أنثى مميزة "
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    Reemaas

    ردحذف
    الردود
    1. صباح ومساء الحب والامان والخير والسلام لأجمل ريماس منوووورة ياعمري..
      الله يسلملي ياكي يا روحي ..آآآآمين يارب أنصرنا على أعداء السوء..ونجنا منهم..
      الله يسمع منك حبيبتي وننتهي من هذه الأحوال على خير يااارب..
      والله يخليلك والدتك ويخليللكم ستك كمان ولا يحرمكم من دعواتها والله يمضي هالوقت على خير وتعود الشام كما كانت لكي تنورينا مع ستك بزيارة على سوريا آآآمين..
      تسلميلي ياعمري والله أنت المتميزة بكل شيء كلماتك وحروفك ووقوفك معي في كل أوقاتي..الله لا يحرمني منك ومن طلتك التي تسعديني بها..شكرا لمرورك ولأعذب الكلام وشكرا على الدعوات أيضا..تقبلي أجمل التوليبات والحب الكبير وتحياتي ياعمري..بثينة..^_^

      حذف
  3. مساء الاحساس والكبرياء صديقتي بثينه أنتي أنثى تغرد لأجلها احلى واجمل العصافير وترنم لها أوثار القيتار بلحن زاهي جميل و يفوح لها أعذب عطر الورود و تشرق لأجلها شمس الأمل لغد جميل و ترفرف لها ارق فراشات الربيع و تبتسم أطيب القلوب لعودتها و فرحتها صديقتي بثينه كم أدخلتي الفرح الى قلبي بوجودك و بحبك الصافي الصادق وكم أعتز بوجودك وبمعرفت صديقات أفخر بهم وانتي مؤكد منهم بوسي صديقتي لا تحزني فقلوبنا معك وفرحتك تسعدنا و حزنك يقلقنا فلا تحزني يا ارق واحلى واغلى بوسي في الوجود انتي انثى تهب عمراً جديداً سعيداً لكل من احبت فلا عجب أن يقف بجانبها صديقاتها ويسعدوا قلبها الطيب الرقيق لا تحزني ولا تزعلي بكرا نهار جديد نفرح فيه ويفرح فينا نزرع الأرض مواعيد حب وأمل وين ما مشينا ان شاء الله مااكون قصرت بحقك ولا بحق احد لك مني عقد و اكسسورارت بلؤلؤ لأحلى بوسي وودي وحبي واخلاصي وازهاري تحياتي وامنياتي لك بسعاده وفرح يارب وكل اهل سوريا ويفرج همهم يارب مع خالص محبتي ..R

    ردحذف
    الردود
    1. مسائك معطر بأجمل الياسمينات الشامية وأرق التوليبات الملونة بألوان طيفك طبعا..
      يا الله على كلماتك والله أنك تخجليني دائما بأعذب الكلمات وأرقها والتي هي كثيرة عليّ
      شكرا والله لا أعلم بماذا أرد أشكرك على مرورك دائما تسعديني ولو بكلمة واحدة ياعمري أنتي صديقتي وحبيبتي وأختي الصغيرة التي أحبها والتي دائما على بالي ولا أنساها أبدا..وأنتي من تدخلين الفرح في قلبي عندما أرى مرورك وأشم ريحك يفوح في أرجاء مدونتي..والله أنا من أعتز بصديقة طيبة وحساسة ورقيقة وصافية القلب لا يغبر قلبك أي شيء ودائما الحب الكبير موجود عندك وخارج من أعماق قلبك لجميع الناس..حقا هنيئا لي على صديقة تحبني هذا الحب وتقف معي في كل أوقاتي وأيضا أنتم صديقاتي جميعكم أعتز بمعرفتي بكم وبوقوفكم معي بمحنتي وأيامي الصعبة التي أمر بها..وبوجودكم معي بعمري ما بحزن ولا بيئس وسوف يبقى الأمل موجود وان شاء الله تعود أيامنا كما كانت..وتعم الفرحة في قلوبنا ياارب وأكيد بكرا رح يكون أجمل ومشرق بشمس جميلة دافئة ونعود بأمان كما كنا..حبيبتي لاتقولي هكذا لاني بزعل منك شو قصرتي معي؟؟!! والله أنكم صديقاتي دائما في قلبي وفكري وأعلم أنكم معي وتدعون من أجلنا..وشكرا على العقد من أجمل أنامل ريمانوو الحلوين هههه تسلميلي ياروحي أنتي لؤلؤتي الأجمل في حياتي والله لايحرمني حبك وازهارك وكللللل شيء جميل تسعديني به..آآآمين يااارب يسمع منك..لك بوسااااااااات لأحلى خدود وتوليباااات وردية لأحلى ريمانوو الحلوة يلي بحبها وبموت بكلماتها..شكرااا من أعماق القلب لأجمل صديقة والله لا يحرمني منك يا روحي ..تحياتي وحبي وشكري الكبيييير..بثينة..^.<

      حذف
  4. مساء الخير وهذا ماا تمناه لكم اهلى الغالين فى سوريا الحببيه قلبى عندكم واتمنى ان يفرج الله كل هم وكل كرب ..عزيزتى اطل هنا على اوراقك المليئه بعطر محبتك الذى تنشريه علينا دائما بكلماتك الحلوه وطيبه قلبك واحب ان اقول لك انك دائما فى قلبى وعلى بالى فكونى بخير ..قلبى معك ..

    ردحذف
    الردود
    1. مساء الخير والحب والأطمئنان..مسائك معطر بأجمل التوليبات تسلميلي ياعمري أنتي أختي وصديقتي وحبيبتي التي لا غنى لي عنها أبدا فلولاك ولولا وقوفك بجانبي لما كنت واقفة بقوة أمام كل شيء يحدث معي مازال عندي أمل لطالما أنتم صديقاتي معي وبجانبي..شكرا لكي وانا أعلم أنك معي وروحك وقلبك دائما عندي وتريدن الخير لي كما أنا أتمناه لكي ياعمري والله أنني أحبك وأعتبرك أختي الثالثة بين أخواتي أختي التي أحبها والتي أتمنى لها دائما أياما سعيدة كالتي تمنحيني أياها عندما أرى كلماتك هنا والله أنني أسعد عندما أرى ولو كلمة واحدة منك ..شكرااااااااااا خارجة من أعماااااااق القلب لأغلى وأعز وأحن وأرق القلوب بالعالم غادة ..وأنا والحمدلله بخير إلى حد الآن ههههه..أدعي لي وأنا أعلم أنك دائما تدعين من أجلي..أحبك ..تحياتي وشكري وأحترامااااتي..وكلللل الود والأمنيات..وبوسااات لأجمل أخت..دمتي لي غادة حبيبتي والله لايحرمني منك..بثينة..^_^

      حذف
  5. مساء الخير والسلامغاليتى بثينه كيف حالك غاليتى يكفى ان تردى ببضع كلمات لتخبرينا بانك بخير ..اتمنى عودتك من جديد ..امنياتى وصلاتى

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا صديقتي الحمدلله أنا بخير وأنا اعتذر منكم كثيرا والله أنني لم استطع التصفح في الفترة الاخيرة شكرا لكي حبيبتي ..لك تسلميلي أنتي وطلتك اللي بتنوري فيها دائما شكراااااااا دائما أخرجها من أعماااااق القلب..تقبلي بوساااااااااات وتوليبات وحب واحترامااااتي..بثينة..^.<

      حذف
  6. كلمات جـــدا اعجبتني .. وبما اني مجرد ضيف يحل ويرحل احببت ان اضع بعض الكلمات لعلي يوما احد يذكرني بالخير بها .. واعتذر قرأت التعليقااات .. ويارب تنزال كل هاي الغيمه السوداء على سوريا وترجع احسن من قبل
    مع حب واحتراماتي .. نور ^^

    ردحذف