الأحد، 9 ديسمبر 2012

سامحوني..-_-


مرحبا صديقاتي أعود وفي قلبي حزن كبير واشتياق اكبر لكم اشتاقكم والله وكثييييييييرا وحزينة لأنني لم اعد كالسابق وكل فترة امر بها تكون اقسى من التي مرت علي من قبل ..وانا اعتذر ان كنت قد طولت الغيبة ولكنني امر بأوضاع صعبة جدا ولم يكن باستطاعي بالفترة الماضية التصفح ابدا الوضع من سيئ الى اسوأ ادعو لي فهذا يكفي وكلما استطعت سأمر واطمنكم عني أنا بخير ولكنني مشتاقة لصديقاتي
 ريمان..غادة ..ريماس..اسماء..همسات..لطيفة..تناهيد أنثى ..
كــــــل صديقات صفحتي اشتاق ان امر الى صفحاتكم وانثر كلماتي لأهنئكم على ما تنشرون من كلمات راااااااائعة والله اشتاق وكثيرا ..الله يفرج وأعود كالسابق ..سأبقى في حزني واشتياقي..سامحوني..ان طولت غيبتي ثانية فأنا مجبرة ولكنني سأكون بخير عندما تكونون بألف خير إن شاء الله..

                                                                        بثينة..

هناك تعليقان (2):

  1. أهلا بعدتك لنا بثينة ..
    وربي لم أتمالك نفسي من الفرح لكوني طمئنتيني بأنكِ بخير فبت أتمتم ( الحمد لله يارب الحمد لله يارب .بثينة بخير )
    بثينةغاليتي ..لن ننساك ولن ننسى أهلنا بسورية قلوبنا معكم ودعواتنا نرسلها كل ليلة لرب السماء لعله يعجل لكم بفرج منه قريب ...
    بثينة ياطاهرة الروح ..صاحبة القلب الأبيض لأجلنا كوني بخير ..
    ربنا يحميكم وينصركم ..
    أختك لطيفة ~

    ردحذف
  2. مراآاحب أهلا وسهلاً بك والله نورتي واسعدتي قلبي بشوفت كلماتك كنت سعيده جداً جداً برؤية موضوعك والله ارحتي قلبي وطمئنتيني لا استطيع وصف سعادتي الحمدلله يا صديقتي انكِ بخير وقد تكون تتحسن الأوضاع افضل من السابق صديقتي نعلم بما تمرون به من اوضاع صعبه وقاسيه ونحن في استمرار بالدعاء بفرج يارب قريب وانا اعذرك على تلك الغيبه ولكن والله سعدنا بعودتك بعد تلك الغيبه ياصديقتنا نورتي الله يديم نور كلماتك ووجودك اشتقت اليكي والى كلماتك الجميله الرائعه ذلك التي توصف لنا مدى حبك للجميع وصفاء ونقاء قلبك صديقتي الله يفرج عليكم وتعودين كالسابق بل وأكثر تميزاً وتألقاً صديقتي والآن كعادتي سأطلب منكِ أن تكوني بخير لأننا سنكون بخير وأفضل حالاً حين تكونين بخير الله يفرج عنكم يا اخواننا واحبتنا في سوريا دعائي وامنياتي بسلام يعم العالم العربي الله حاميكم من فوق سبع سماوات يارب تحياتي وخالص محبتي لك يا احلى واروع بوسي دمتي بفرح وسعاده وامان أنا ريمان ^_^

    ردحذف