الخميس، 14 يونيو 2012

أشياء ليس لها قيمة....(مما راق لي)











بعض الأشياء ليس لها أي قيمة في حياتنا ....
ولكن هناك أشخاص لهم قيمة كبيرة في حياتنا :لأنهم جعلوا من تلك الأشياء لوحة فنية يتمتع المارّين بالنظر اليها........^.<








صديقتي غادة أدامك الله لي ولكل أصدقائك ...
لأنك بالفعل رائعة............. 
وهذه من بعض الصور التي وضعتيها في مدونتك...وأنا وضعت لمساتي عليها وغيرت بها قليلا علها تعجبك...

هناك 8 تعليقات:

  1. لم تعجبنى ..انها جننتنى ههه كل مره تفاجئينى بشى مختلف شى رائع ..اشعر بالخجل منك لانك تمنحينى كل هذه السعاده وانا اكتفى بشكرك ..صديقتى الغاليه لا اجد كلمات اكتبها لك فانتى بحاجه لابجديه جديده وحروف جديده ..لك منى كل توليب الدنيا ..ومحبه كبيره

    ردحذف
  2. صباح الغاردينيا بثينة
    هذة الزيارة خاصة لكِ ولعيون غادة الجميلة
    تلك الحبيبة التي حظيت بحب الجميع
    اليوم أسجل حضوري هنا لأن من لهم قلبك الصادق
    يستحقون أن نفخر بهم ونتمنى قربهم
    دمتِ بذات الروعة ولاحرمكِ غادة ورزقك السعادة "
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    reemaas

    ردحذف
  3. آآآآآآآآآه صديقتي أهلا بك يا أحلى غادة .. بالفعل حتى أنا لا أعلم لأني من وقت تعرفي بك وأنا أحبـــــــــــــــك كثيرا وأعشق كل شئ تضعيه وحتى أنا لا أجد كلمات تستحقيها لان هذه الكلمات جزء صغير مما تستحقيه حقــا ..أحبك أحبك أحبك كثيييييييييييييييرا..ودائما لا تغيبين عن بالي رغم المشاكل التي أمر بها في هذه الأوقات.فسامحيني ان غبت عن المدونة فهذا بسبب الاوضاع هنا..واعجبني وسعدت انها راقت لك الصور..كثييييييييرا انا فرحانة ههههههه..موووووووووووه لاحلى زهرة توليب..دمتي حبيبتي بكل خير..بثينة..>.<

    ردحذف
  4. مراحب ريماس الحلوة ..نوووووووورت المدونة بتواجدك غاليتي..سعدت كثيرا بزيارتك..اهلا بك وخجلتيني بحلو كلامك العسلللل عنجد انا بحب غادة كتيييييييير ولا اعرف هي لديها سر المحبة هههه تجعل كل من يتعرف عليها يقع بحب ما تكتبه والذي تضعه.صديقتي دمتي ودامت زيارتك هنا دائما ..وايضا لروحك عبق التوليييييييييييييب الذي اعشقه وتسلملي الغاردينيا تبعك..هههه..كل المحبة وازهار توليبي لقلبك الدافئ..كوني دائما..تحياتي لاجمل ريمااااااس ..بثينة..>.^

    ردحذف
  5. يااااه يدوووم هذا الحب الصداق بينكما تستحقان كل الحب والتقدير فكره حلووه والله كلما ادخل هنا احس بعمق الحب الذي بينكما فيارب يدووم ويزيد يارب  بالفعل غاده فتاه طيبه و شفافة القلب وتستحق كل الحب و التقدير والاحترام و انتي بقلبك الشفاف الحبوب الطيب تستحقين الحب الصادق وكل الاحترام الله لا يحرمني منكما احبكم ♥ = b + g فهل لي بقلبكما بعض الحب ؟!  دمتم اغلى و اعز الصديقات ... ريمان ..

    ردحذف
  6. اهلا بك صديقتي منورة المدونة
    بالفعل غادة تستحق كل الحب وهذا اقل شئ اقدمه لها هي انسانة رائعةبالنسبة لي..!!
    صديقتي واختي ووووكل شئ في حياتي...لا تقولي هذا انا لا اشك ابدا بأنك من اعز صديقاتي وانتي تعلمين هذا بأني احبببببببببببببببك كثيرا كثيرا كثيرا وانتي الوان طيفي التي تنور لي حياتي وتجعلي لي ابتسامة خارجة من قلبي عندما اتحدث معك وانا بكامل حزني..صديقتي انتظري مني هديتي لك مع مرور بعض الايام ..وان شاء الله ..والله يقدرني واحسن اسعدك متل ما اسعدت غادة...حبيبتي لكي مني كلللللل الحب..وازهار التوليب الكثييييييييييرة لتغمرك وتنثر على دربك اينما كنتي ..تخيليها اينما كنتي..بوسااااااااااااات كتار لاجمل ريمانو الحلوة...بثينة..^.<

    ردحذف
  7. صديقتي الصداقه لا تقدر بقدر ما نهدي بعضنا الصداقه هي التي ترسم الابتسامه على قلبك كلما تذكرتيها وكلما تحدتي اليها وكلما بحتي بكل ما في اعماقك اليها فياصديقتي والله يشهد على ما اقول انني احبك كثير ولكي في قلبي كل الحب انتي وصديقتي غاده لأنكما تستحقان كل الحب انا ما كان قصدي تردي علي كذا بس والله حبيت ادلع عليكي شوي يمكن كان دلع ثقيل شوي عفوا اسفه كثير بس ماقصدي من تعليقي تردي علي كذا صراحه احزنتيني ( صديقتي انتظري مني هديتي لك مع مرور بعض الايام وان شاء الله ..والله يقدرني واحسن اسعدك )
    عجباً صديقتي عندما عرفتك اصبحت انا فراشه ملونه بألوان الطيف تحلق لتصل الى السحاب بتشجيعك لي رسمتي البسمه على شفتي و اسعدتيني كل هذا اغلى واعز هديه حصلت عليها هنا فقد دونتي ذكرى جميله في اعماق قلبي لا ولن تزول فهل من هديه اغلى و اثمن من كل هذه الهدايا فياصديقتي لا ألومكي فربما انا لم استطع صياغة التعليق السابق جيداً واعتذر كثيرا لقلبك الطيب لكي كل الحب يا اغلى بثينه تحياتي .. R 

    ردحذف
  8. يييييييييييي لا حبيبتي والله فهمانة عليكي ومابدي انك تعتذري لان لح ازعل وانا بعمري ما بزعل منك ولا بتحرجيني بأي كلمة وانا فهمت تعليقك وعرفت انو ريمانو الحلوة حبت تدلع وحقك حبيبتي بنوتة طيوبة متلك يكون الها مني ومن كل اصدقائها كللللل الحب لانك تستحقيه حبيبتي..وانا عنجد قبل ما تكتبيلي كنت عم فكر اعملك شي يسعدك واصلا ما كان لازم قلك وكان لازم خليها مفاجئة..ياعمري لا تعتذري على شي انا اللي لازم اعتذر منك ومن كلمتي ما كان لازم قلك هيك وكان لازم انتي بس تدخلي وتشوفي المفاجئة..سامحيني..ولا تزعلي لاني بعمري انا ما بزعل منك ولا بحب زعلك.......موووووووووووووووه لاجمل ريمانو بالعالم..بحبك كتير ..محبتي وازهار توليبي....بثينة...B.<

    ردحذف