السبت، 16 يونيو 2012

الحب الضائع..(خواطر مما راق لي)


أحسد عقارب الساعة..لأنه كلما مرت ساعة..
يجتمعان معا ويتبادلاتن ما يتبادلان..
ولكن أفكر ان لم يكونا محبين..!!
لبعضهما ويجمعهما الكره فكم يصعب اللقاء..!!  


الحب :
ليس دواء كي يشفيني..
 ولا سلاح كي يحميني..
الحب هو:
أن أجد من يحتويني..  


عندما أنظر الى عينيه الحائرة التي تعبر عن كل شئ يدل على الحب والحلم والأمل..والأمان والحنان..فقد أثارت نظرته في قلبي..هموم القلم..والأوراق..والكتب..!!أثارت جرحا تناسيتها طويلا..ولكنها لم تنساني وهاهو يُحفر في عمق القلب..ليخرج ذلك الحزن الذي مر عليه وقتاً طويلا..ولكنه يزرع مكانه شوقاً واشتياقاً وحنيناً..
فـ الى متى سأبقى أنتظر ذلك الحب الضائع..؟ 

هناك 3 تعليقات:

  1. صباح الخيير يا حلوه
    شو هالأحساس العسسسل خواطر حلوه والله
    كل وحده احلى من الثانيه يسلم ثمك على هذاالخواطر الحلوه ^_^
    أحسد عقارب الساعة..لأنه كلما مرت ساعة..
    يجتمعان معا ويتبادلاتن ما يتبادلان..
    ولكن أفكر ان لم يكونا محبين..!!
    لبعضهما ويجمعهما الكره فكم يصعب اللقاء..!!
    ووواااووو ولا يوم خطر على بالي عندما تلتقي عقار الساعه يجمعهما حب ام كره صدقتي فأحيانا نفرح للقائنا باشخاص و نكره بلقائنا اشخاص اخرين
    الحب :
    ليس دواء كي يشفيني..
    ولا سلاح كي يحميني..
    الحب هو:
    أن أجد من يحتويني..
    صحيح فالحب الصادق مبادله من الطرفين راق لي كا ما قرأت هنا وكل ماسطرته اناملك ما اجملها من خواطر وافتكرت هذي الاغنيه حلوه كثير ومن الأغاني الي انا بعشقها لأني كثير بحب الاغاني الهاديه تسلميلي على هالذوق الحلو ولا تحرمينا من ذوقك وتدوينك الاحلى دمتي بألق خير ولا تنسي (( كوني بخير .. لأكون بألف خير ))
    ريمــــــان

    ردحذف
  2. صباح الخيرات واحلى ريمانو منورة المدونة
    يا روحي فرحت كتير لما قرأت تعليقك..ومرورك عندي بمدونتي
    حبيبتي اصعب شئ عندما يلتقيان شخصين وهما يكرهان بعضهما.. فكيف لو كان اللقاء عندما تدق الساعة تخيلي كم سيكون صعب في كللللل ساعة..اللــقـــــــاء!!
    تسلمي حبيبتي على كلامك الرائع واعتقد انه كل الاغاني اللي بتحبيها انا كمان اعشقها..ههه..صديقتي وانا ايضا اكون بخير عندما تكوني بألف خير والسعادة تغمر قلبك الرقيق الشفاف الطيووووووووب..دمتي لي يا اعز ريمان الحلوة.قبلاتي ومحبتي وازهار توليبي الزهرية..بثينة..>.^

    ردحذف
  3. حلللوة ما شاالله عليكي

    ردحذف