السبت، 4 أغسطس 2012

صديقاتي......أشتاقكم..






مرحبا صديقاتي..
أنا آسفة جدا لعدم تواجدي على صفحات مدونتي لأسباب مررت بها وكانت صعبة جدا أيامي التي مررت بها..أعذروني..




غادة صديقتي وحبيبتي وروحي شكرا لمرورك مدونتي وسامحيني على تقصيري معك وعدم ردي على سلامك واطمئنانك عليّ لكنني حقا كنت أمر بأيام صعبة ومازلت فأعذريني وأدعي لنا أن يفرج الله كربنا ..آآآآآآمين يارب العالمين..
حبيبتي أشكرك من أعماق قلبي وأنا أعلم مدى حبك لي شكرا لك وعلى مرورك الأروع الذي دائما تسعديني به وبعبق ريحك الذي يملأ أرجاء مدونتي شكرا وشكرا وشكرااااااااااا..أدامك الله لي ياعمري..أحبك..


صديقات للأبد :
صديقاتي شكرا لكم لأنكم أنتم من يجعلني أرى أنه مازال هناك أمل لطالما عندي صديقات مثلكم..
أدعوا لي أن يفرج الله عني وجميع أهل سوريا الحبيبة..

هناك 9 تعليقات:

  1. مساء التوليب أختي بثينة ..كل عام وأنتِ بخير وصحة وعافية ..مُبارك عليك الشهر..
    اسأل الله أن يفرج عنكم كربتكم وأن يثبتكم وينصركم ..وأن يعود السلام سوريا
    ذلك السلام الذي يشبه سلام قلبك غاليتي..
    كُنِ على يقين بأننا هنا أخواتك وليس صديقاتك فحسب..ندعو لكم ونقف معكم بقلوبنا وبكل مانستطيع..
    تقبلي مروري~
    أختك : لطيفة

    ردحذف
    الردود
    1. مسائك معطر بأجمل التوليبات النديّة أختي لطيفة..وأنت بألف خير وصحة وسلام ومبارك عليك الشهر وعلى جميع المسلمين حبيبتي..آآآآآآآمين يارب العالمين الله ينصرنا على أعدائنا ياارب..شكرا لك صديقتي وحقا أنتم لستم فقط صديقاتي أنتم أعز أخواتي الحمدلله أنه رزقني مثل أخوّتكم الطيبة..سعدت كثيرا لمرورك حبيبتي الله لا يحرمني مرورك العطر وكلماتك الطيبة الجميلة التي تسعديني بها نورتي ياعمري توليبات وحب لروحك النقية الصافية والله لايحرمني هالطلة..بثينة..

      حذف
  2. صباح الغاردينيا بثينة
    شغلتي قلبي يارب أن تكوني بخير
    ويارب أن تحمي سوريا الحبيبة وشعبها
    على فكرة انا ستي سورية فلي فيها دم ونبض "
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    Reemaas

    ردحذف
    الردود
    1. صباح ومساء ريماس معطر بأجمل التوليبات والياسمينات الشامية..
      الله لا يشغلك بال حبيبتي لكني والله أني في المدّة الماضية لم أستطع التواصل معكم أحبائي أعذريني وسامحيني أن شغلت بالك والى الآن لا أستطيع دائما أن أكون هنا فسامحوني صديقاتي..آمين يارب يحمي سوريا وشعبها الغالي على قلبي..الله يفرج يارب..آهااا والله أحبك والآن علمت سبب حبي الكبير لك حبيبتي لأن في عروقك دم من دمائي وروح من روح سوريا الغالية الله يخليكي الي يا أجمل ريماس الحلوة..ولا يحرمني طلتك الرائعة ياغالية..منورة ياعمري..توليباتي وأحتراماتي وحبي الكبييير..بثينة..

      حذف
  3. غاليتى الحمد لله انك بخير وانك رديتى بهذه الرساله الرائعه على رسالتى وسؤالى ..غاليتى قلبى معك ودعائى الى الله ان يحميكم ويحمى سوريا الغاليه بكل شوارعها ..ازقتها ..حارتها ..بكل مكان لى فيه ذكرى غاليه رايت سوريا قبل 6 اعوام وكانت قويه ورائعه وستبقى هكذا باذنه تعالى الله يحميكم ويحفظكم فهو اكبر من كل من يريد بكم السوء وهو وحده القادر ان يزيح هذه الازمه لتعود سوريا كما كانت ..لى فى سوريا اهل يعيشون هناك ولى صديقه واخت رائعه وغاليه ..بثينه انتى فى قلبى وعلى بالى دائما ..اعتنى بنفسك وكونى بخير ..

    ردحذف
    الردود
    1. لك أنتي الراااااائعة وتسعديني دائما عندما أقرأ كلماتك وأطمئن عليكي ,أعلمي أنني سأكون بخير لطالما أنتم هنا صديقاتي تسألون عني وتحبوني بقدر ما أحببتكم..آآآآآآمين يارب العالمين الله يسمع منك ياعمري والله تعبنا كثيرا ومللنا من هذه الحال الله يفرج كربتنا يارب والله يعيد السلام الى شوارعها وازقتها وكلللل حاراتها لتعودي وتتفتلي بكل أماكنها وتنورينا بطلتك الرائعة ونكسب رؤياكي حبيبتي الله يحقق لي هالامنية واراكي هنا بين أهلك وناسك ياارب ..الله يحفظلك أهلك واحبابك وكل من تحبين ولا يصيبهم اذى يارب..صديقتي وأنت دائما في بالي ولم تغيبي أبدا وكنتي معي في كل ظروفي وستبقين معي بفرحي وحزني وكللل ماأمر به لأنني أعلم مدى حبك وبأنك لن تتركيني وأنا لن أنسى صديقة وأخت طيبة مثلك حبيبتي ياروحي والله أني أحبك من أعماق قلبي..وأنت أعتني بنفسك وكوني بخير لأكون بألف خيير وبوساااات لأجمل صديقة وتوليباتي وحبي وودي..بثينة..

      حذف
  4. صباح / مساء الخير صديقتي بثينه كيف حالك يارب يبعد الله عنكم كل سوء ويحفظكم ويحميكم من كل شر يارب امين
    اشتقتلك كثيييير و أطمئن قلبي بعودتك وبوجودك والله انشغل بالي عليكم صديقتي الحمدلله انك بخير الله يحميكم و يقوي عزيمتكم قلوبنا معكم همكم هو همنا ليس لدينا غير الدعاء فيارب يارب يستجيب الدعاء ويفرج كربتكم و ويعينكم و يقويكم على الظلم و العدوان وينصركم ويشد ازركم وعزيمتكم ويحرركم عاجلاً غير آجل امين يارب العالمين آآمين صديقتي تذكري انتي دائما في البال وسأبقى اشتاق لك وانتظر وجودك بشوق وستبقى قلوبنا معلقه بالدعاء لكم تذكري صديقتي لستي بمفردك فجميع صديقاتك هنا معك فلا تحزني وكوني بخير لنكون نحن بألف خير دمتي صديقتي بخير و سلامه وبألف صحه وعافيه ياارب صديقتك الوان الطيف (( ريمان ))

    ردحذف
    الردود
    1. لك صباح ومساء ريمان معطر بأجمل التوليبات وملون بأجمل ألوان طيفها..
      حبيبتي أنا بخير وأشتقت لك كثيرا ولجلساتنا لكن والله أنني لا أستطيع في هذه الفترة التواجد على صفحتي ولا على المسنجر سامحيني والله يفرج مشان نرجع متل ما كنا في الأول آآآآآمين..الله يطمن قلبك ولا يشغلك بال على محب يارب ولطالما حبيبتي تدعي لي الله أكيد لح يستجاب لأجمل ريمانوو الحلوة والله يسمع منك وينصرنا على الأعداء ياارب آمين يارب الله يستجيب لنا في هذه الايام الفضيلة يارب ..حبيبتي ياروحي أنا لم أنساكي لأتذكرك والله أنك ما غبتي ولا لح تغيبي عن بالي وبعرف أنكم معي وما نسيتموني واعلمي أنني سأكون بخير لأنكم معي وتذكروني ولن تنسوني من دعواتكم وانتم كونوا بخير أيضا لأكون..وبوسااااااااات لأحلى خدود الحلوين ولا تزعلي اذا غبت عنك لأنني سأعود والفرحة تعم مدونتي وقلبي وكللل مدينتي الغالية بالانتصار القريب ان شاء الله.. توليباتي وحبي وتحياتي للغالية ريمانوو حبيبتي لن انساكي ابدا احبك..بثينة..

      حذف
  5. جميله الصداقه عندما تحس بعناها فهي ليست عبارات تكتب بل هي مشاعر صادقه بداخلنا

    ردحذف