الخميس، 13 سبتمبر 2012



ليتني أصادف مثله....




                                       




لا أنظر إليه إلا و يقول :مرّحبـــــــــــــــــاً..
ولا أكتـــــــب نصـــــــاً إلا و يصـــــحـــــح لي أخطــــــــآئي..
ولايقوم بأي خطـــــــــــوه إلا و يستأذنني قبل الشـــــروعِ بهآ
بالرغم من انني "قمت بحذف الملفات" إلا أنه يسألني مجدداً !!
خشيــــــــة من أنــــــــي قـــــــد تســـــــــــرعت في قراري !!
                   ♥                                    
♥                                      ♥                                 
ليتني أصادف شخصاً مثـل كومبيوتري ....^_^
                                                                                                                                           
                                                                                                        
                                                                                                                                              

هناك 10 تعليقات:

  1. هههههه الله يسعدك يا غاليه ضحكت من قلبى ويارب تشوفى انسان بمواصفات كمبيوترك اشتقت لك ياغاليه اتمنى ان تكونى دائما بخير بثينه عزيزتى

    ردحذف
    الردود
    1. هههههه تسلميلي ياعمري الحمدلله انها اضحكتك الخاطرة وانا ايضا عندما قرأتها ضحكت واحببت ان انشرها لانها حلوة وعنجد لو في شخص مثل الكومبيوتر ههههه..وانا اشتقت لك كثييييييييرا والله انني اعتذر انا مقصرة معكم جميعا وحزينة لعدم عودتي كالسابق..حبيبتي انا بخير والحمد لله شكرا لكي ياروحي..منوووووورة دائما..توليبي وحبي وامنياتي..بثينة..^.<

      حذف
  2. مساء الحب و زهور يسعد مسائك غاليتي بثينه شو اخبارك شو هالأمنيه الحلوه يخليلك الكمبيوتر تبعك جد والله ياريت في هيك حدا بكل المواصفات بهزمن حتى الأصدقاء .. يصحح اخطائنا ويسألني مجدداً في اي قرار خشيه من ان اكون تسرعت .. ان شاء الله بتلاقي مثلو واحلى كمان اشتقت لمواضيعك وكلماتك الحلوه دمتي وادام الله لكِ كل احبتكِ امنياتي وازهاري ومحبتـــ♥ـــي .. ريمانR

    ردحذف
    الردود
    1. يسعدلي صباحك ومسائك ياعمري منورة ..انا الحمدلله بخير ومشتاااااقة كتير..هههه تسلميلي ياروحي والله أمنية حلوة أنو يلاقي الواحد شخصا يكون له مصححا لأخطائه في كل اوقاته ..بس والله صعب نلاقي شخص مثله في هذه الايام ههههه..حبيبتي والله وانا اشتقت لكي وانا اعتذر لكي لانني لم اعد دائما اعلق على اجمل المواضيع التي تنشريها في مدونتك..والله انني دائما امر ولكن سريعا ولا استطيع التعليق دائما اعذريني حبيبتي وان شاء الله تعود الايام كما كانت من قبل ومواضيعك اكثر من رائعة تسلميلي يا قلبي مأحلا كلماتك..وحتى وأنا لم أعد دائما استطيع النشر دائما في المدونة..ياروحي شكرا على الازهار الحلوة والامنيات التي انا متأكدة انها خارجة من قلب طيب نقي وشفاف ..حبي وأزهار توليبي وبوسااااااااات لاحلى ريمانووو حبيبتي..بثينة....>.^

      حذف
    2. مساء الورد صديقتي بثينه اشتقت اليكي كثيراً انا سعيده انك تمرين على مدونتي فحتى بمرورك تأكدي انك ستسعدينني وتزينين وتنشرين عطر التوليب الى مدونتي صحيح انني اشتقت لتعليقاتك ورقتها ولكن لا مشكله مادمتي بخير فلا داعي للاعتذار صديقتي وهل بين الاصدقاء اسف وقلق الله يرجع سوريا لامانها واستقرارها يـــــــارب والله يحميكم دائماً بدعي من كل قلبي بنصر قريب ويارب عاجل غير آجل صديقتي بثيينه وانا ايضاً اعذريني فقد بدأت الدراسه من هذا الاسبوع وبدأ التعب و الانشغال شكراً لكلماتك الحلوه التي تملأ قلبي سعاده كبرى دمتي ودامت البسمه على شفتك وادام الله لكِ كل احبتك تحياتي وامنياتي ريمانR

      حذف
    3. مساء الورود الجورية والياسمينات الشامية والتوليبات..لأجمل ريمانو حبيبتي..والله وانا كتيييييير مشتاقة لروحي وحبيبتي الحلوة ريمان اختي الصغيرة الامورة واللي بموت فيها.شكرا حبيبتي على كلماتك الرائعة وهذا لطف منكي ياعمري انتي من تنورين مدونتي وتنثرين فيها الوان طيفك وتجعلينها تزدهر بالالوان الزاهية وتعطرينها بريحك وصفاء قلبك الطيب ..حبيبتي اشكرك من اعماق قلبي على تقديرك لظروفي وتأكدي بأني سأكون بخير لطالما حبيبتي ريمان بألف خير وصديقاتي جميعا..آآآآآآآآمين يـــارب العالمين يرجع البلاد كما كانت واعود الى ايامي السابقة ..حبيبتي الله ينجحك وتكوني دائما من المتفوقات وبأعلى المراتب كم سأكون سعيدة بشهادة الامتياز التي سترفعين رؤوس جميع احبتكي فيها..والله يكون معك وأنتي ستظلين في بالي وأنا دائما سأدعي لكي بالتوفيق والنجاح..وأمنياتي لكي بكل الخير وحبي وازهار توليبي الوردية لأحلى ريمان صديقتي الغالية..بثينة..>.^

      حذف
  3. صباح الغاردينيا
    ههههههههههههههههه
    عنجد حلوة كتيررررررررررررر ويارب تقابلي الأحلى من كميوترك :)"
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    reemaas

    ردحذف
    الردود
    1. والله انا سعيدة ان الخاطرة رسمت ابتسامة على وجوه كل احبتي وصديقاتي هههههه..تسلميلي ياروحي لك انتي الحلوة واللي بتجنني بمرورك ياعمري..وأكيد في الاحلى من كومبيوتري بس بنظري ههههه بكفي بصححلي اخطائي!!!..بس أنا راقت لي الخاطرة وحبيت انشرها وبكفي انها اضحكتكم..حبيبتي تقبلي اجمل التوليبات والحب وبوسات لاجمل خدود.♥.bosy.♥.

      حذف
  4. اتمنى ان تكونى بخير حتى لو طال غيابك فانت على البال دائما ..حبيبتى الله يحميكم ويحفظكم وتعودين لنا احسن من السابق ..لك منى كل الحب

    ردحذف
  5. ههههههههههههههههههههههه

    وكل هالغزل واخرتها للكمبيوتر

    ياشيخة دمج عسل والله

    لاتطولين الغياااب :)))

    ردحذف