الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

لكل من مرّ من هنا.....



مرحبا صديقاتي:..اشتقت لكم كثيرا وأنا بخير والحمد لله..لكنني حزينة جدا لسبب وهو أنني منذ اسبوع على ما اعتقد وأنا أحاول الوصول إلى إليكم ولا استطيع لا أعلم لماذا كلما فتحت إيميلي بيدخل على {لوحة التحكم} وعادي وفيني اعمل اي شي بس لما بدي حط {عرض المدونة} ما بتفتح أبدا الصفحة ..وحتى مدوناتكم كمان معد فتحوا.. الصفحة عندي ما بتحمل أبدا وفورا بوقف التحميل لمجرد ثواني..وأنا حاولت كتير أني شوف ليش هيك عم يصير معي بس ما عرفت ..ورجعت فكرت وحطيت أحتمال أنه يكون من النت وقلت يمكن بطيء ومشان هيك ماعم يفتح.. بس عندي كل شي بيفتح إلا المدونات..وحتى جربت أكتر من كومبيوتر عندي بالبيت ويعطيني نفس الشي..ما بعرف انا احترت كتير وما عم أعرف شو بدي أعمل..سامحوني صديقاتي أنا عم اتمنى اني ادخل المدونات وشوف كل شي جديد بس ما عم احسن..وانا كتير زعلانة..نشالله بتظبط وبرجع بحسن ادخل على كل مدوناتكم صديقاتي..غادة حبيبتي أنا آسفة وبتشكرك كتير أنا قرأت تعليقك وبدي خبرك اني انا بخير لطالما أنتم بألف خير لكن في عندي هالمشكلة وماعم لاقي لها حل!!!!!!..اعذروني والله يفرج يارب ..أنتم دائما في بالي ومابنساكم صديقاتي..أحبكم..ادعولي نشالله تظبط هالمشكلة ههههه ..بوسااااااات لأحلى صديقات بالعالم..ولكم مني كل الحب..تحياتي..اشتقتلكم ورح ضل اشتقلكم.. ^_^
                                                             .. بثينة..

هناك تعليق واحد:

  1. مرحبا صديقتي بثينه اسعد الله مسائك و كل ايامك الحمدلله انك بخير قلقت عليكي وعلى غيابك اعتذر جداً صديقتي ففي هذه الفتره اصبحت انسى ان افتح الايميل لأجدك او اتواصل معك او اساعدك مع انني لأول مره اسمع ان تواجه احد هذه المشكله لطالما مدونتك تفتح وتستطيعين التحكم بها فالحمدلله على هذا الا ان عرض المدونه مهم لا تحزني صديقتي بوسي انا اظن ان ربما يكون الخطأ من المتصفح ذاته او من برنامج الفلاش بلاير حاولي ان تفتحي المدونه في اكثر من متصفح واظن انه من الافضل ان تفتحيها في فاير فوكس صديقتي او قد تكون لمشكله من ضعف النت الله يكون بالعون ويفرج عليكم يارب صديقتي لا مشكله لدي لطالما انتي بخير الاهم ان تفتح مدونتك و تنحل المشكله وحينها ستستطيعين ان تدخلي الى مدوناتنا فأهلا بك دائماً وتأكدي انك بتنوريها وتزينيها صديقتي انتي ما بتنتسي يا احلى بوسي كوني بخير دائما ولا تحزني فحزنك من احزاننا لك مني كل الحب والاحترام و التقدير تحياتي اشواقي و أمنياتي وسنبقى نشتاق ..صديقتكِ R

    ردحذف