الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

عدّت وفي قلبي شوق كبير لكم صديقاتي:







صديقاتي انا آسفة لأنني لم اعد الى المدونة لكن العطل الموجود لم اجد له حل وانا اعتقد ان العطل من الانترنت في كل سوريا ..وانا حزينة لعدم تواجدي دائما معكم وانا بخير والحمد لله واتمنى لكم كل الخير والسعادة..
غادة:صديقتي انا قرأت تعليقك ولكن ان مررتي ووجدتيه قد حذف فأنا ومن غير قصد ضغطت على خيار الحذف وبغلط مني قد حذف سامحيني عزيزتي وانا زعلت لكنني في هذه الفترة متوترة وحزينة لانني لم اعد استطيع التواصل معكم وانني اقرأ تعليقاتكم ولا استطيع الرد..
ريمان: حبيبتي انا اشتقت لكي ولكلماتك الرائعة وانتي دائما في البال واشكرك على مرورك على المدونة والاطمئنان عليّ..وانا دائما اقرأ ما تنشرين واراه بمنتهى الجمال والصدق واحزن لانني لا استطيع التعليق عليها ..
غنجّ:صديقتي الجديدة انا سررت بمرورك المدونة واشكرك من اعماق قلبي على كلماتك التي اسعدتني ولكنني اعتقد انني لم اعد استطيع المرور دائما الى المدونة والنشر فيها كالعادة..واهلااا بكي في المدونة وانا مسرورة لتواجدك الجميل فيها..لكن اعذريني لانني لم اعد كالسابق *مرحبا بك*
صديقاتي اشكركم على مروركم وعلى اهتمامكم جميعا..ادعوا لي ..اشتقت لكم وسأبقى اشتاق..بثينة..


هناك 5 تعليقات:

  1. مساء الغاردينيا بثينة
    ربنا يحفظك وكل أهلنا في سوريا
    وسنشتاقكِ بالتأكيد
    أرجو أن تكوني بخير "
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    Reemaas

    ردحذف
  2. مساء الحب و الإخاء مساء مشرق بأرض خضراء وحقول زهور حمراء صفراء يا احلى بثينه صديقتي غبتي فأطلتي الغياب لقد قلقت عليكي بحق لقد تعبت وانا انتظرك على المسن خفت عليكي كثيراً بحق طال غيابك صديقتي وحزنتني بغيابك الله لا يحرمني منك الله يعين ان شاء الله بيرجع النت للأسرع و يتغير الحال للأحسن و تتحرروا يارب ان الله لا ينسى الأماني بل يأجلها لأسباب والله اعلم بها فيارب بنصر قريب تعلو فيه كلمتك و نكبر بأعلى صوت بنصرك يارب صديقتي انا سعيدة حقاً بعودتك وانكِ بخير الحمدلله الله يحميكم ويحفظكم انتبهي ولا تحزني و كوني بخير لأكون أنا وكل أحبتك بألف خير.. سعاده وحب و فرح و احلى توليب يا احلى عاشقة توليب تحياتي و امنياتي ودعواتي واحلامي ادامك الله للنا يارب لا تطيلي الغياب..ريمانR

    ردحذف
  3. عزيزتى مشتاقه لوجودك وادعوالله ان تكونى بخير وان نطمئن على احوالك دعاءنا لسوري الحبيبه وا هلها بالسلام والخير ..قلوبنا معكم

    ردحذف
  4. صديقتي بثينه والله اشتقتلك كثير كثير كثير اتمنى ان تكوني بخير وبألف صحه وسلامه وكل اسرتك واهلك واحبابك واصدقائك صديقتي طمنينا عليكي عيدك مبارك وكل عام وانتي بألف خير وصحة وسلامة وآمان يارب و الجميع صديقتي عساكي من عواده وتتحرر سوريا وينتشر في مدنها وشوارعها وفي كل نفوس اهلها الأمن و الاستقرار لن تكتمل فرحة العيد الا بفرحتكم وبتحقيق النصر واعلاء كلمة الله في وقف الظلم يآرب عاجل غير آجل يبقى القلب معلق بكم وبدعاء لكم صديقتي كنتي حين تعلقين على مدوناتنا بين الفترة و الاخرى نطمئن عليكي وحين تكتبين مواضيع حقاً كنت اسعد جداً بالإطمئنان على احوالك صديقتي اسعدي قلبي وطمنيني عليكي يارب تكوني بألف خير وصحة وسلام انتبهي لنفسك بوسي بثينتي انتي دائماً على البال والقلب في زحام الأعوام ..يمضي عام تلو عام ..وفي كل عام حقائق وأحلام ..وحلمي أن أراك بخير في كل عام ..اللهم اجعل عيدنا محبتك ورضاك ..وطاعتك وموالاتك وذكرك والجهاد في سبيلك .. ربي اسكن سوريا واهلها بأمآن وسلام وتنصر كل شعوبك في كل البلدان يآرب .. صادق محبتي صديقتي مع امنياتي وخالص دعائي احترامي و احلامي مع باقات توليباتي ..صديقتك R

    ردحذف
  5. صديقتى الغاليه ربما اننا فى ايام عيد لكن تاكدى ان جرحكم ينزف فى قلوبنا اتمنى من الله ان تصفى القلوب وتهذا النفوس وتعود الحياه عندكم اجمل مما كانت كل عام وانتى بالف خير وسلام اتمناه واطلبه من الله ليحل فى بلادنا الغاليه ..كل عام وانتم بخير

    ردحذف