الأحد، 13 مايو 2012

فرصة أمل ........!!!

ما أصعب العيش لولا فرصة الأمل هذه الجملة رددناها كثيرا.....!!


فلولا الأمل في حياتنا لما استطعنا العيش وقلنا أن لدينا رب كريم يهبنا حياة جميلة مليئة بالسعادة والصفاء......


والبهاء لوجهه الكريم فاشكر الله على نعمه التي يغمرنا بها فاذا شعرت يوما بالضيق.............


فاعلم ان ربك هو الوحيد الذي يعلم سرك .........فلا تقلق فربك يمتحنك .............


لأنك قد كنت ولبعض الأحيان قد غفلت عن شكره .........فاشكر ربك على السراء والضراء............


واعلم ........أن كل ما يحصل معك هو الله وحده الذي سخره بحياتك لتعيشها بحلوها ومرها .......


فلا تقلق واجعل املك بالله كبيرا...................................................................................^.^

اصدقائي انشاالله تعجبكم هذه الخاطرة.....لكم محبتي وودي 

هناك تعليقان (2):

  1. الغاليه بثينه ليست عندى كلمات ارد بها على ما رايته هنا وما لمسته من محبتك تحتاجين لابجديه جديده وحروف جديده اسطر لك بها كلمات اعتزازى بك ..
    انا متاكده انك ستكونين مدونه ناجحه استمرى بالكتابه وساكون معك ان احتجتى لاى شى ..بالمناسبه رقم البيت طويل جداههه انا مسحت الرساله ولم احفظ العنوان ولا الرقم ..وشكرا لثقتك العاليه اتمنى ان اكون عند حسن ظنك غاده عيسى ..

    ردحذف
  2. حبيبتي تسلميلي يشرفني انك تقدرين ما افعله من كثر محبتي لك انا واثقة انك دائما معي فأنت عند حسن ظني وستبقين عند حسن ظني ... ويكفيني مرورك من هنا بمدونتي المتواضعة وانا لولاك لما استطعت المتابعة ومهمى شكرتك قليل .....ههههههه ضحكتيني بس عنجد انا هيك ما بحسن خبي شي قلت بركي فكرتي بهالرقم بقلك لشو وبخلص بس بعرف اني سئيلة ههههوالرقم بجوز مع الايام يطول ازا ملاقيتي قصير معه معه بيكبر وبيطول لسعته صغير لاحق ههههههههههههههه حبيبتي اتخيل ابتسامتك واسمع صوت ضحكتك على كلماتي ...بس زعلت منك ليش بتمحيه خليه معك مشان وقت احتاجك تلبيني حبيبتي يا عمري يسعدني مرورك زهرة بين ازهار التوليب الخجولة هنا قبلاتي ومحبتي وازهار توليبي....بثينة...

    ردحذف