الثلاثاء، 22 مايو 2012

أشتقت لمن غاب عني ......!!!






ساعات احس ان الزمن قاسي....                     قاسي ولا يمكن يلييين ساعات.....
                        ساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين......
هذا اللي شفته بدنيتي وكل ما مظالي من سنين.....
                                              يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزييييييين.....
                                      وساعاااااااااااات..!!


اشتقت لك كثيرا ولم تغب عن بالي ولا لحظة انت من كان كل حياتي 
افتقدك كثيرا ..اشتقت ضحكتك وحكيك وكللل شيء فيك ولم اعتد غيابك الى الآن....
لم اعتد انك غبت عني ولم تعد ابدا....
اشقت لك كثيرا خالد ابن عمي وصديق دربي..
الله يرحمك ويجعل مسواك الجنة.... آآآآآمين                                    الى جنات الخلد ياخالد..


http://www.youtube.com/watch?v=rqsGTCOCi5Y  لسماع الاغنية اضغط الرابط

هناك 13 تعليقًا:

  1. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ياارب ويصبر اهله وكل احبابه انا ريمان

    ردحذف
  2. صديقتي انا كثيير حزينه مابعرف شو يلي صار مدونتي انحذفت وانا ماعملت شي لحالها يااللله اااه شو مقهوره و الله مش عارفه كيف ارجعها لأنو كأنو دخل هكر لبريدي بالجيميل وغيرو يلي مسجله فيه بالمدوونه يالله والله مش عارفه كييف ولا شو اعمل سااعديني بتعرفي شو اعملل ؟ انا ريمان

    ردحذف
  3. آآآآآآه ياروحي لاااااء كتير زعلت وانزعجت عنجد...كيف صار هييييييييك ..يالله يالله يالله..والله ما بعرف شوبدي ألك..حبيبتي لا تنقهري ولا على بالك ..اي بس معك حق لو انا (فيها وما فيها) يعني لسا ما دونت كتير بس انتي صرلك زمان ومعك حق تزعلي...امممممم طيب جربي تدخلي على مساعدة او مركز تعليمات Blogger لان سبق وقرأت عن هذه المشكلة (.اكيد بتلاقي شي يساعدك ..لان والله انا ماعندي خبرة كتير) ..حبيبتي حتى انا كمان عندي في مشاكل بمدونتي وقت عم اكتب تصميم او رسالة جديدة مااا عم يظهر شي ...هههه هالمدونات مجنيييين رسمي وبسسسسس .. حبيبتي انا مفتقدة لغادة كتير لان لو كانت معنا كانت ساعدتنا ..الله ينجحها ويوفقها ..حبيبتي انا آسفة كتير ما حسنت ساعدك كتير بعتذر وانا عنجد زعلانة ..اذا بدك انتظري غادة والا ما تلائيلك حل لان صار معها هيك من فترة وفقدت مدونتها اذا بتتذكري ..ياروحي آسفة كتير..زعلت كتير على مدونتك..تقبلي احر تعازيي..هههه بدي ضحكك شوي ريمانووو لاتزعلي..بس عنجد زعلت انا..الله يرجعلك مدونتك وتتحفينا بكلامك العذب حبيبتي ..ودمتي لي اعز صديقة...بثينة..

    ردحذف
  4. شكررا صديقتي والله من كثر القهر روحت نمت الظهر مع اني مابحب نام الظهر ماعرفت شو اعمل كل شي تسكر بوجي مره وحده لو بملك الايميل كان فتت وغيرت كلمة السر تبعو وتبع المدونه بس للاسف ماعاد بقدر صديقتي انا سويت مدونتي من اول هالسنه يعني 5 اشهر كمان مو فتره طويله كثيير ماتعدت السنه شو ساوي ازا مكتوب علي التعب صديقتي سيبيكي مني ولا تزعلي حالك بيكفيكي يلي فيكي انا راح ضل حاول .. بشكرك كثيير على وقفتك معي تسلميلي الله يخليلك كل اهلك واحبابك ياارب محبتك وصديقتك ريمـان

    ردحذف
  5. آآآه حبيبتي لا تشكريني لاني ما حسنت ساعدك بشي ..وأنا عنجد زعلانة لان حرام تروح هيك مدونة بتجنن مثلك..سلامت قلبك حبيبتي وما تشوفي القهر ياعمري لا تزعلي حالك..نشالله كل شي بيتصلح ..ومثل ما قلتلك اصبري وانتظري ربما تستطيع غادة مساعدتك حبيبتي ..حقا زعلت كتير..وشكرا على مرورك لتضعي بصمتك الاروع هنا في مدونتي ..والله لا يحرمك من احبابك انت ايضا ..لان فقدان شخص تحبيه قاسي جدا وليس بالسهولة ان تتعودي فراقه..حبيبتي الله يخليلك كل احبابك واصدقائك واهلك ولا ينحرموا منك ايضا اجمل ريمانو..دمتي لي يا اعز صديقة..بوساااات كتار لخدودك الحلوين ولا تزعلي حالك..نشالله كل شي بيتصلح ولا تيئسي وخلي عندك امل ببكرى..تقبلي مني اجمل باقة ورد جوري زهرية بلونك المفضل غاليتي حبيبتي ومتل ما بيقولوا (الزهر بفك القهر)..^.<مووووووووووووه لريمانوو حبيبتي ..بوسي..

    ردحذف
  6. مسااء الخيير صديقتي
    انا حوالت للمدونه ومانفع اي شي معي انحذف الايميل و انحذفت معو المدونه و مابظن انو مشكلتي هي نفس مشكلة صديقتنا غاده لانو غاده الغلط كان من المدونه اما انا من الايميل يعنى اساس الشي خربان عندي حتى شوفي ماعاد صرت من اعضاء مدونتك لانو كلو الايميل انحذف الله المهم انا مالاقيت حل غير اني ساوي مدونه جديده وانا عم جهز فيها ديري بالك على حالك تحياتي لك ريمان 

    ردحذف
  7. مساء عطر بالفل والياسمين والجوري ..مساء الخير والبركات..ياروحي اممممم ظنيت بهالشي انو مو نفس المشكلة..غاليتي لا تنزعجي واتمنى ان تكون مدونة جديدة ومليئة بالاشياء الرائعة ..ولطالما ريمانوو عم تعملها معناها حتكون بقمة الجمال يا قلبي ..حتكون اجمل مدونة واللي موجود فيها سيكون روعة من الجمال والاحساس والاناقة .. نشالله يارب تكمل مدونتك وسأكون اول من يزورها لاعطرها واضع بصمتي عليها...ودمتي حبيبتي ريمان..بوسي..>.<

    ردحذف
  8. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف