الثلاثاء، 29 مايو 2012

لوحات جميلة......


لا تحزن على حبيبا خانك فالحبيب كطير ..
أولم ترى الطير يشرب من كل قناة..؟؟ 


الأعزاء يبقون في أحضان الوجدان...
لوحات جميلة لا يأتي عليها غبار النسيان... 


ان كان للبحر ثمن بوجود اللؤلؤ في قاعه..
فكم ثمن اليابسة وأنت عليها ...؟؟؟ 

هناك 7 تعليقات:

  1. رائعه انتى واختيارك للكلمات رائع عزيزتى بثينه اسعدنى وجودى بين مشاعر امراه شفافه ..محبتى وتوليباتى

    ردحذف
  2. نوووووورت المدونة حبيبتي ..وجودك الذي يسعدني ويجعلني افيض فرحا ..اخجلتيني بحلو كلامك صديقتي دمتي لي يا اعز غادة..توليبات وقبلات لاحلى اخت..بثينة..

    ردحذف
  3. مرحبا أختي بثينة ..
    يسعدني كثيراً أن أنضم لمدونتك الجميلة..وقد كنت أبحث عنها منذ أن وجدت لك تعليق تركتيه لي في مدونتي ..
    (( ان كان للبحر ثمن بوجود اللؤلؤ في قاعه..
    فكم ثمن اليابسة وأنت عليها ...؟؟؟ ))
    هذه راقت لي كثيرا ..يسلمو ذوقك أختي بثينة ..
    تقبلي مروري ..
    أختك : لطيفة

    ردحذف
  4. نووووووووووووووووووووووووورررررررررررتي يا احلى لطوفة يا عمري اتشرف بمرورك وانضمامك هنا بمدونتي ويسعدني ان ارى كلماتك الجميلة هنا في مدونتي المتواضعة ...وانا ايضا احب ان امر الى مدونتك لكني في الوقت الحاضر النت عندي بطيء ولا استطيع ان افتح كل المدونات حبيبتي عنجد فرحت كتير بمرورك اسعدتيني ..وايضا سامحيني نشرت في مدونتي البعض من الكلمات التي نشرتيها في مدونتك منذ زمن وسعدت كثيرا لقرائتها واردت ان اقرأها لاختي حبيبتي وهي (مرت سنة)..حبيبتي دائما عطري مدونتي بمرورك لانك ستسعديني وسامحيني ان قصرت بمروري لمدونتك فهذا لان النت بطيء هنا...تقبلي اجمل توليباتي ..مووووووووووه لاحلى لطيفة..بثينة..

    ردحذف
  5. غاليتى وصديقتى بثينه افتقد وجودك جدا ..وكل ما اتمناه هو ان تكونى بخير ..
    تحياتى لك طمنينى عنك ..محبه وتوليب لعيون احلى عاشقه توليب

    ردحذف
  6. عزيزتى بثينه مازلت افتح صندوق بريدى علنى ارى منك رساله لاطمئن عليك ..كل ما اتمناه هو ان تكونى بخير ..افتقدك جدا ..غاده

    ردحذف
  7. غاليتى اسعدنى انك بخير وحزنت للمصاب الذى الم بكم ..الله يرحم عمتك ويسكنها فسيح جناته وربنا يلهمكم الصبر على فراقها ..والحمد لله على سلامتك ياعمرى ..

    ردحذف