الثلاثاء، 22 مايو 2012

أجمل ما رسمته ..bosy..ღ♥ღ♥ღ..


هذه هي رسوماتي المتواضعة :











































نشالله تكون نالت اعجابكم اصدقائي....

هناك 4 تعليقات:

  1. واااااااااااو ابدااع والله ياصديقتي ماشاء الله كثييييييييييير حلويين كل وحده احلى من الثانيه تسلميلي لا تتركي هالموهبه وضلي واستمري ترسمي ماشاء الله عليكي كثييير حلويين و الله عنجد عجبوني كثيييير ولك جنان ضلي ارسمي منشان يوم من الايام ترسميني كماان ههه أنا ريماان ^_*

    ردحذف
  2. ههههههه شكرا صديقتي خجلتيني بكلامك عيونك الحلوين...بتعرفي هدون روحي من الدنية هالرسمات كل شي بملكه وازا راحوا مني ما بتخيل كمل حياتي ..يعني بموت اذا فقدت هالرسمات ..والله مبارح المسا ألت شوبدي اضع شي جديد أمت أعدت وصورت الرسمات اللي انا راسمتهن ألت بشوف رأي رفقاتي برسمي..والحمد الله اللي عجبوكي..شكرا حبيبتي على مرورك الاروع والله يرجعلك مدونتك وتستطيعي ان تضعي عليها كل ماتحبين..واكيد مع تشجيعك بدي كفي وضل ارسم ..ونشالله كل شي جديد بعرضه..بس كمان مو دائما بكون عندي مراء اني ارسم ساعات..ساعات..المهم شكرا على مرورك الذي يمليني سعادة ياعمري هنا في مدونتي يا اجمل ريمانوو حبيبتي ودمتي ..تقبلي اجمل توليباتي..بوسي.>.<

    ردحذف
  3. رووووووووعه عن جد فنانه وموهوبه بصراحه رسومك اكثر مما كنت اتوقع احساسك راقى ..
    عزيزتى بثينه انحنى امام موهبتك استمرى ستنجحين بالتاكيد ..لك منى كل ىالمحبه

    ردحذف
  4. آآآآآآه حبيبتي حقا اخجلتيني بحلو كلامك .انت عيونك الحلوة..تسلميلي ياروحي تنورين دائما المدونة بمرورك فيصبح كل شيء ترينه جميل بعيونك..انشاء الله بتشجبعك سأستمر ونشالله كون عند حسن ظنك...تقبلي اجمل باقة توليب لعودتك لي حبيبتي..احبك..احتراماتي غادة حبيبتي ودمتي ..^_^

    ردحذف