الأحد، 27 مايو 2012

أصعب شيء في الحياة...




قد تكون صدمات الحياة مؤلمة ..ولكنها لا..ولن تغير 
طبعي وصدقي وجمال أصلي..




ما أروع أن تجد حبيب صادق..ان ضاقت فيك الدنيا..
لا تجد أوسع من حضنه ليضمك...






أصعب شيء في الحياة ..عندما أراك تبكي ..
والأصعب من هذا: أنني لا أستطيع أن أمسح دموعك...

هناك 9 تعليقات:

  1. مساءك اروع من التوليب .
    قد تواجهنا امور صعبه لا نتغير بل نزداد اصرار على انسانيتنا ننتظر ان من اى شخص نحبه ان ياتى الينا فاتحا ذراعيه ليقول لنا انا معك ..احبك صديقتى واتمنى لك التميز دائما الصوره فى الخلفيه رائعه كلك ذوووووق تحياتى ياعسل

    ردحذف
  2. نووووووووورتي يا احلى غادة مساء معطر بالياسمين والجوري وووو..صحيح ومثلما قلت مهما صعبت حياتنا ومهما واجهنا امور..فهي تجعلنا نقوى ونصبح اكثر اصرارا بأننا سنكمل وسنبقي ثقتنا بالأمل كبيرة وان هناك يوم أفضل وقد يكون هناك بيوم من الأيام شخص يقدرنا ويحبنا ويأخذنا في أحضانه وينسينا الذي مررنا به..حبيبتي مرورك الاروع يا غالية تسلميلي يا عمري يسعدني مرورك واشعر بالفرحة عندما ارى سحر اناملك الذي نُشر في مدونتي المتواضعة شكرا حبيبتي أدامك الله لي ياصديقتي يا اعز صديقة ..وأنا ايضا مللت واحببت ان اغير الخلفية حتى خلفية موبايلي اضعها (عرض شرائح)مشان كل دقيقة تتغير الخلفية ..ولكنني أيضا مللت وانا ابحث عن صورة تتناسب مع الخلفية..وسأطلب منك طلب وآسفة ان زعجتك اريد منكي ان تنشري لي في مدونتك صور لزهرة التوليب الرائعة وتكون تتناسب لاضعها خلفية وان وجدتي بلوني المفضل الموف ..(بعرف اني عم اتغالظ عليكي) ..حبيبتي بحثت كثيرا ولم أجد ما اريد وانتي دائما تضعين صور جميلة فان اردتي مساعدتي انا ممنونة كثيرا لأحلى غادة وان كان صعبا عليكي انسي ولا تعزبي حالك يا عمري ..وتقبلي احتراماتي وودي وازهار توليبي باللون الموف لاجمل غادة في العالم....بثينة....>.<

    ردحذف
  3. حبيتى غالى والطلب رخيص وانا اسفه لتاخرى فى الرد انا لن انشر لك صور فى المدونه ساعطيك ما هو اروع ..هذا عنوان لموقع شامل للصور فيه كل ماتريدين ولكل المناسبات ولكل شى مثلا الازهار ..السيارات ..الفواكه ..المناسبات تختارين قسم الذى تريدين ثم الصوره وتختارين حجم الصوره واذا كان حجم الصوره كبيره استخدمى برنامج الرسام لتغيير حجم الصوره وهذا سر مابينناهههههه www.mi9.com

    ردحذف
  4. حبيبتي تسلم ايديكي وانا آسفة بس كوكشت ولقيت هالكم موقع هلأ ونشالله يكونوا عجبوكي وكون فدتك شوي
    مو اتاري ازا بشغل مخي شوي بلاقي احلى ازهار التوليب تسلميلي ياعمري...
    http://www.shutterstock.com/pic.mhtml?id=56418751

    http://www.freefoto.com/preview/12-61-63/Tulip

    http://www.public-domain-image.com/plants/flowers/tulip/slides/bouquet-of-pink-tulips.html

    http://www.wallpapersonweb.com/search/tulip
    /
    http://flowerpics.net/category/tulip

    http://www.cepolina.com/tulip_zoom_flower.html

    http://www.wallcoo.net/flower/flower_Tulip_wallpapers_01/35%5Bwallcoo.com%5D_Tulip_flower_wallpaper_1129.html

    المهم ليييييييش عم اكتب هدول خدي هاد بالغوغل وكل صورة وراها موقعها
    https://www.google.com/search?q=%D8%B2%D9%87%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A8&hl=en&noj=1&prmd=imvnso&tbm=isch&tbo=u&source=univ&sa=X&ei=ACvFT9GyEeyY0QXh-JzACg&ved=0CFIQsAQ&biw=1024&bih=511

    نشالله يعجبوكي يا روحي بحبك مووووووووووووووووووووه لخدودك الحلوين..بوسي

    ردحذف
  5. عزيزتى كتبت لك يوم امس رد هنا بشان الصور ولا ادرى هل قراتى الرساله ام لا لانها طارت من هنا ههه واذا لا اخبرينى لاعيد الكتابه لك مع تحياتى ياعمرى

    ردحذف
  6. يا عمري هالمدونات مجنين وما بعرف وين بيختفى الرد ..وانا ما شفت الرسالة لانها اكيد جنت وطارت ههههههه ..مو مشكلة يا عمري المهم تكوني بخير ومبسوطة ..وان شاء الله كون فدتك بهالروابط ..ياروحي موووووووه لاحلى غادة بالعالم ودمتي ياحبيبة قلبي..بوسي.
    .

    ردحذف
  7. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  8. أصعب شيء في الحياة ..عندما أراك تبكي ..
    والأصعب من هذا: أنني لا أستطيع أن أمسح دموعك...
    وما اصعب ذلك الشعووور الذي تود ان تكون بقربهم
    وتحسسهم بوجودك وتخفف آلامهم ولكن لا نستطيع
    رااق لي ما قرئته وسطرته اناملك
    ادام الله لكي كل خيير وود سلمتي تحياتي لكي R

    ردحذف

  9. مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
    بلا صديــــقِ ... بلا رفيـــــقِ ... بلا حبيـــبِ
    تشعر ان الفرح بعـيد..
    تعانى من جــــرح .. لا يطــيب
    جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد..
    جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب..

    *__^✔ ▂ ▃ ▅ ▆ ▇ ★Ñ̸̸̮̮Ã̸̮̮B̸̸̮̮̃Ĩ̸̸̮̮L̸̮̮̃ ★ ▇ ▆ ▅ ▃ ▂ ✔^__*

    ردحذف