الأحد، 20 مايو 2012

ماذا فعلت بك الأيام.....!!




كل الحياة لوعة .. أضحك ولو في عينك دمعة...




ليست المآسي رحيل من تحب...ولكن المآسي..رحيل قلبك مع من تحب..!!




لا تقل ماذا فعلت بك الأيام..!!
فكلنا..نهوى العذاب ونعشق الآلام....

هناك 6 تعليقات:

  1. ليست المآسي رحيل من تحب...ولكن المآسي..رحيل قلبك مع من تحب..!!
    لا تقل ماذا فعلت بك الأيام..!!
    فكلنا..نهوى العذاب ونعشق الآلام....
    ماشاء الله يعجبني كثيرا ان يكون للخواطر جرس موسيقى و مثل كلماتك جرس موسيقى يريح بال قارئه و يحس بشذى روحك وقلبك صديقتي بوسي بثينه كيف حالك عساكي بخيير يارب عسى ماتشوفي حزن ولا تذوق عينك الدمع صديقتي عسى كل ايامك خير وبركه عسى كل يوم يزيد في طاعة الرحمان و تتحقق الاحلام صديقتي بثينه تذكري اني مسروره بمعرفتك و انني لا اريد منكي سوى ان اراكي بخيير وبألف صحه وعافيه ياارب دمتي ياصديقتي انا ريمــان

    ردحذف
  2. شكرا صديقتي على كلامك العذب النقي الذي يسعدني عندما اقرأهذه الكلمات التي تنتقيها بروعة حساسة ورقيقة وناعمة مثل روحك ...اعجبتني ..جرس موسيقي.. تشبيه اكثر من راائع شكرا حبيبتي اخجلتيني فعلا...انا الحمد لله بخير لا ينقصني الا رؤية احبابي بخير وسعادة ولا يرون المرض والحزن ابدا يارب احفظ احبابي كل صباح ومساء..وايضا لا ينقصني الا رؤيتك حبيبتي ..نهاري جيد ..يعني ماشي الحال ..ولكنني قلقة بعض الشيء على عمتي ..اليوم علمت انها دخلت العناية المشددة ..وانا حزينة من اجلها لانني احبها كثيرا ولا اعلم كيف سأعيش بدونها...آآآآآآآه حبيبتي لا اريد ان احزنك اريد ان ارى الضحكة على شفتيك ..انا اريد ان اسأل كيف نهارك اليوم وكيف كانت المدرسة؟؟؟...دمت لي صديقتي ولكل احبابك تقبلي اجمل توليبة باللون الزهري لاجمل ريمانوو..بثينة..^_^

    ردحذف
  3. صديقتي الله يحفظلك عمتك ياارب صديقتي لا تيأسي فالأقدار بيد الله و انا متأكده ان عمتكي تحبكي اكثيير و الله يقيمها بالسلامه و الله يشفيها ياارب الله يشفيهاا .. صديقتي انا تمام ونهاري جيد وبيمر بسرعه بصحى الساعه 6 ونص طبعاا بعد ما اتعب امي تروح وتجي علي ههههه وبعد كذا اتجهز واروح المدرسه من 7 ونص لل 12 ونص نرجع بس اوصل للبيت ازا عندي واجبات فعملهم ولا بحفظ وبعدها بجلس ع النت لليلل وهيييك هههه ماافي جديد امتحاناتنا الاسبوع الجاي وبكى في عنا اجازه عيد يااصديقتي كثيير حلوه هالتوليبه منك وبلوني المفضل شو لونك المفضل صديقتي اممم خليني احزرر امممم بنفسجي ؟ صديقتي وتقبلي مني هالورود بالوان الطيف وطمني قلبك الله حاميكم ياارب الله يشفي عمتك ويرجعها لكم ولأهلكم بخيير وسلااامه ماتشوف شر ياارب تحياتي لكي

    ردحذف
  4. صديقتي شكرا لك على مساندتي في ايامي الصعبة اشكرك من اعماق قلبي...شكرا شكرا شكراااااا..الله عليكي ياشطورة هيك بتعزبي امك لااا ..ذكرتيني وقت دراستي امي ما كانت تصحى ابدا وليش ..؟؟لاني كنت اصحى لوحدي انا واختي وكماااان نرتب اسرتنا..آآآآآآآه مأحلا هديك الايام ..حبيبتي ياشطورة يلا تعلمي مني ولا تعذبي امك ابدا حرااام ..هههه وانا مثل ما قلتلك بنام اذان الصبح من النت للتلفاز..وبصحى 12أو1 هههه بس هلأ بعذب امي لاصحى ياحرام بضل بتعلملي عالموبايل هي وزوجة عمي مشان فيييييييق واشرب قهوة معهن..آآآه حبيبتي عيلتي كتييييييير كبيرة نحنا بالبيت اخوتي 3 متزوجين معنا بالمنزل ومنزل عمي بالاسفل ايضا معنا..وسمعي صوت الاولاد بالبيت ..ههه وانا بالنسبة الهم العوووو ههه لاني بضل بعيط عليهم..بس مابيكرهوني بحبوني كتير..مساكين..اختصار اقضي نهاري عالنت والتلفزيون..ضحكي عليي حياتي ممللللللللللللللللة..لكن ايضا لدي صديقتي التي احبها كثيرا ..آلاء..ابنت خالي ايضا نحن نحب بعض كثيراونذهب اليهم وهم ايضا يزورونا..طولت عليكي بعرف..وحزرتي اللون المفضل هو البنفسجي بععععععشقه شطورة..وشكرا على الباقة الرائعة انت ايضا.. حبيبتي دمتي لي اعز صديقة..شكرا..

    ردحذف
  5. واااو شاطره كنتي بس هلأ برضوو صرتي تعزبي امك وزوجك عمك كماان لتصحي هههه لك كلوو بالعكس ازا ايام دراسه بعزب لاصحى وازا مافي دراسه بتلاقيني اول وحده صاحيه ههههههه ايووووووه نيالك على هالعمله من النت للتلفزيون ماشاء الله عليكم الله يخليكم لبعض ياارب حلوو البيت لما يضج بالصغار شو كتاكيت له له وليه عم تعيطي عليهم ههه ولك تركيهم بحالهم يؤ .. ياصديتقي الله يخليلك الاء وبنت خالك ليكي يااارب يخليكم لبعض .. صديقتي انا لي صديقه كثييييير مابقدر اوصفلك قديش وقفت معي كثييير مواقف وضلت جنبي صديقتي من الطفوله من اول يوم الي بالروضه و الله لهلأ و الحمدلله كثييير بنحب بعض وكل واحده منا فاهمه الثانيه اول صديقه كانت ولا تزال بكل معنى كلمة صداقه و احمد الله على هذه النعمه التي اعلم انها نادره صديقتي اسمها رويدا و اعلمي انك من صديقاتي العزيزات على قلبي الله يخليلك كل احبابك يااارب وكل اسرتك وناسك يااارب

    ردحذف
  6. ههههههه ضحكي عليي بس عنجد ليش هيك كل شي بالعكس...قلتيلي عملة ولاااااااء شو عملة نادرة هههه اي شو بدي اعمل انا بالاصل كسلانة وما بحب الدراسة كتير مع اني هلأ بقول لو ضليت عم ادرس وما عم انجح احسن مااترك المدرسة...!!!.اي كتيير لما بكونوا بوجعوا الراس بضجتهم-_-يوووؤه شو كتاكيت بس لما بكونوا عائلين..تسلميلي ياحبيبتي مأحلى حكياتك وانت الله يخليلك رويدا ولا يحرمك منها ولا يحرمها منك وتضلوا سعيدين بحياتكم..وانا ايضا ماعندي غير ريمان وحدة وما لها بديل حلوة ونعومة وبتحب كل الناس...ياروحي وانا بحبك كتيييييييير ودمتي لي اعز صديقة...بثينة...^_^

    ردحذف