الجمعة، 18 مايو 2012

مرت سنة ....!!!!


(من مدونة لطيفة وهي صديقة غالية واحب ان اتابع كل جديدها.. احببت ان اكتبها لك اختي الغالية على قلبي وصديقة دربي...)





مرت سنة وأنا لم أكن أعلم بأن غيابك مؤلم لهذا الحدّ ..فلم أستطع تجاوز ألم الفقد ...
فعلى غيابك لم أعتدّ بعد !! 
أنا أفتقدك يا أختي .....





وأشتاق إليك لدرجة أنّي أراك في منامي فأتحدث معك وأقول لك كل ما أودّ قولهُ لك!!






مرت سنة وأنا لم أجد بينهم من بعدك أسماع تنصت لي...فبقيت همومي وفضفضتي حبيسة الورق...






حتى قصائدي التي ألدها كل مساء لم يشهد ميلادها أحد ..فخيرها القدر بين أن تـنسى أو أن  تبقى مجهولة !!

فبدوت أشعر بأن كلامي لا قيمة له ما لم تسمعيه ...وكل ما أكتبه لا يعني شيئا" ما لم
تقرئيه ..


 مرت سنة وأنا أنتظر أن يشاطرني أحد قراءة تلك القصاصات التي قد  فاض بها

صندوقي الصغير!!!


  فلم أجد من يمنحني منهم بضع دقائق من وقته ... بل منحوني وعود كاذبة بقيت 
ألهث ورائها كسراب صَعبّ عليّ بلوغه .. فلم أجد بُدّا" سوى أن أسلي نفسي بأمل اللقاء بك..




مرت سنة ..وأنا مازلت أبحث بينهم من يفهم سر أختلافي فلا أجد غير الوجوم !!
وأشعر بنفسي بدأت شيئا" فشيئا" العودة إلى حيث كنت ..أعيش منزوية في تلك الفقاعة ...


فلا أظن أن عدت إليها سيمدّ  أحدهم يده ألي...... فأنتي أول ولربما آخر من مدّ يمينه
طالبة  مني زيارة عالمكم!!



أختي دعاء اشتقت اليك كثيرا أحبك أدامك الله لي حبيبتي وأعادك لي بالسلامة........أحبك كثيرا 

هناك 24 تعليقًا:

  1. أختي دعاء اشتقت اليك كثيرا أحبك أدامك الله لي حبيبتي وأعادك لي بالسلامة........أحبك كثيرا اميييييييين ياارب العالمين ويحفظها وتروح وتجي بسلااامه وأمان
    صديقتي بثينه راائع ما قرأته هناا من روائع قلبك الحساس الرقيق و اختيارك العذب الندي وتناسقك الذي يبهرني ذوقكي رااقي ورائع بكل معنى الكلمه الله يخليلك كل احبابك واصدقائك واهلكي ياارب
    مرت سنة وأنا أنتظر أن يشاطرني أحد قراءة تلك القصاصات التي قد فاض بها
    صندوقي الصغير!!!
    مرت سنة ..وأنا مازلت أبحث بينهم من يفهم سر أختلافي فلا أجد غير الوجوم !!
    واااو كلمات بتجنن تحيه لكي وللطيفه دمتم بالف خيير وسعاده و اطمئنان .. ريمـــان

    ردحذف
  2. شكرا حبيبتي على كلماتك التي هي اكثر مما استحق والشكر يعود للاصل والذي سطرت هذه الكلمات الرائعة وهي لطيفة ومن خلال كلماتها استغليت الفرصة واردت ان اعبر لاختي دعاء حبيبتي عن كل ما بداخلي وهي حقا كل الكلمات التي كتبتها خارجة من اعماق قلبي لانني حقا مرت سنة.. وانا اشتقت لها كثييييييييييييييييييييييييييرا فهي كانت كل شيء في حياتي وبجانبي بفرحي وحزني اعادها الله لي بالسلامة آآآآمين وهي ايضا اعجبها ما كتبت وفرحت كثيرا بالذي سطرته هنا بمدونتي المتواضعة حبيبتي الجميل انك هنا بمرورك تنتابني سعادة لا توصف ادامك الله لي وادام وجودك في حياتي ومرورك الاروع في مدونتي ...شكرا لك تقبلي مني اجمل باقة توليب لعيونك واكييييييد ما بنسى البوسااااات لخدودك الحلوين...احبك ريمان ودمتي لي اعز صديقة...بوسي...^.<

    ردحذف
  3. ياااه الله يديم المحبه و يخليلك اغتك دعاء ياارب ويرجع كل غائب الى اهله واحبابه بخيير وسلاااامه صديقتي احساس الاخوه نعمه لا توصف ولا نستطيع ان نعبر عنها بشتى الجمل و الكلمات الحمدلله على هذه النعمه وكل النعم صديقتي انا لدي اخت واحده واسمها رانيا وهي اكبر مني ببضع سنوات ولا اتصور كيف سيكون طعم الحياه اذا لم تكن فيها فهي اختي الوحيده صديقتي الله يخليلك اختك وكل اهلك ويخليكي ليهم تاج راسك ويخليكي لبلدك ووطنك بخيير وسلاااامه دمتي ودام لكي احبابكي محبتكي R

    ردحذف
  4. صديقتي اعملي لي تعليق في مدونتي لاني غيرت اعدادات التعليقات شوفي لو راح تطلع حروف الهكر ولا اوك ^_*

    ردحذف
  5. وااااااااااااااااو ظبط..ظبط..ظبط...ؤؤؤؤؤؤااااااوؤؤؤ لك شو عملتي يا بنت هلأ بدك تخبريني مشان اعمل متلك ويروحوا الاحرف ...ومنرجع لموضوعنا الله يخليلك اختك ويخليها ليكي ويديم المحبة بينكم ياارب وتسلميلي شو هالأسمين الروووووووعة ريمان..ورانيا..ياسلاااام مأحلاكن بس عندي سؤال آسفة بعرف أني حشرية بدي اسأل كم عمرك؟ واذا ما بدك تقولي لاتقولي لاني انا سئيلة بعرف بس حبيت اعرف مو اكتر ...وانت من اي بلد لان ما عرفت لهلأ؟ ..اعذريني حبيبتي ..وحبيت اقول لك اني انا عندي ثلاث اخوان وانا واخواتي البنات ايضا3 دعاء وهيفاء وانا اصغر وحدة بكل اخواتي وعمري 18 بس حبيت خبرك ونحنا منحب بعض كتيير كتير كتير..واخيرا اشكرك على كلماتك الرائعة حبيبتي ..موووووه لخدودك الحلوين ..ودمتي يا اعز صديقة...بثينة...>.<

    ردحذف
  6. الحمدلله واخيييرااا اعملي هالخطوات معي عشان تتخلصي من الاحرف السئيله هههه يلا نبدأ : 1-افتحي مدونتك مو بتلاقي فوق رسالة جديده على اساس موضوع جديد سكري الموضوع بزر اغلاق بجنب حفظ ومعاينه 2- راح تطلعلك كل المشاركات 3- على جنب المشاركات في قائمه فيها نوافد من ضنها تحت في قائمه اسمها اعدادات ادغطيها 3- راح تطلع لك قائمه اخرى من اعدادات اختاري منها مشاركات وتعليقات 4- غيري اظهار كلمة تحقق راح تلاقي فيها نعم سوي لا وخللص
    ^_^ ان شاء الله يكون وااضحح
    ياصديقتي الله يخليكلك اخواتك واخوانك وكل اسرتك ياارب ويزيد المحبه ياارب
    انا اصغر وحده باللعيله ^_* عمري 16 سنه انا واختي مشاغبات البيت وكثيير بنحب بعض احنا من يمنيه يلا ياشاطره حاولي للتعليق واتبعي الخطوات مااشي وازا استصعب عليكي شي احكيلي تحياتي ليكي يا اغز صديقه الي ^_^ ريمانوو R

    ردحذف
  7. هههه حبيبتي الله يخليلك اختك وعيلتك كلها كمان حبيبتي انت مو اصغر مني بكتير سنتين بس وبدي اقول لك اني انا المشاغبة الوحيدة بالبيت وبما انو اخواتي الاثنتين متزوجتين ودعاء اختي بفرنسا تعيش مع زوجها ليكمل دراسته.. فأنا اللي فارضة امري عليهم ههههههه بس بحبوني شو بدهم يعملوا ...وشكرا على مساعدتك ..حبيبتي ريمانوو دمت بخير يا صديقتي..^_^ بوسي

    ردحذف
  8. يلا بدي شوووووف ازا بنفع صييير معلمه ولا ههههه بدي شوووف شطارتك هلأ ازا بيصيير تمام التعلييق خخخ
    ههههه حلووه هي تبع فارضه امري عليهم ياحرام شو راحواا فييهاا عم امزح هههه يلا ان شاء الله يزبط تبع التعليق بدي اخليهم ينقرضوووا هالحروف من الوجود يؤ شو سئيلين دم ههههه صديقتي ما تستغربي من حكياتي تبعون مجنين من كثر ما انا نعسانه ولك انا صاحيه من 6 ونص الصبح هههه كلوووو من المدرسه يلا اخر السنه وبنخلص صديقتي انتي بتدرسي ؟ ازا بزعجك شي هالسؤال ماتردي صديقتي بثينه اقدملك هالورده الزهريه على لوني المفضل واحكيلك تصبحي على الف خييير ^_^

    ردحذف
  9. يااسلااااام ابشـــرك انو التعليق ارتسل ومن غير ما اكتب الحروووف يااشطوووره
    يلا هلأ بدي احكيلك تصبحي على ألف خيير وصحه وسلاااام وامان وكل احبتك ياارب
    احلاااام سعـــــــــــــــيده
    سي يووو تومورو ^_^
    R

    ردحذف
  10. وانت بألف ألف ألف خير يا روحي ازا تجي الي انا ما بنام ابدا هههههه ضحكي عليي بس انا بضل آعدة عالكومبيوتر وبشوف كل شي جديد يعني اذا شي يوم معد لقيتيني كتبت شي معناها اكيد فيني شي او مشغولة بشي ... وانا ما بنام لصلاة الصبح وبصحى يعني 12-1 هيك شي هههه كسلانة.. بس من جهة اني عم ادرس هي قصة طويييييييييييييييييييييييييييييييييلة كتيييييير آآآآآآه شو بدي احكي لاحكي انا اكتر شي قاهرني بهالدنية اني ما كفيت دراسة !! ولييييييش !!!! اولا انا مو كتير شاطرة بالمدرسة يعني كنت متوسطة ومرت سنة وصار عندي ظروف وما دخلت المدرسة ولما رجعت دخلت السنة اللي بعدها ما تعودت على جو رفقاتي الجداد والموجهات كانوا كتير يطالعولي قصص ..واقصم بالله اني مو مشاغبة ولا بحب الغلط ..بس مابعرف ليش هيك صار ..المهم ماكفيت غير شي اسبوعين ومعاد رجعت ..وكمان بلوم اهلي انهم ما نصحوني وقالولي لا تبطلي ..وهلأ صعب كتير ارجع بتعرفي ليش ..الاوضاع وووو...وفهمك كفاية ..حبيبتي نشالله ما كون وجعتلك راسك بقصتي السئيلة ..وبدي قلك اني انا بحب الرسم ونشالله لتتحسن الاوضاع بدي سجل معهد تصميم ازياء ...ف دعيلي... قبلات يطيروا ويهدوا على خدودك الناعمين قبل ما تنامي ويقولولك احلام سعيدة وسيييي يوووووو مني انا بوسي..والله ينجحك ويوفقك بحياتك..^.<

    ردحذف
  11. يالله انا اسفه من كل قلبي صديقتي هو كان سؤال وسألتو ليكي كلو من فضولي صديقتي اسفه ازا زعلتك او احزنتك بسؤالي صديقتي الله يكون بعونك ياارب الدراسه شي مهم بالحياه بس انتي الحمدلله درستي في ناس عم تتمنى انها تدخل المدرسه وما دخلت بالمره صديقتي الحمدلله على كل حال قدر الله وماشاء فعل هو صحيح كان مفروض اهلك يوعوكي .. بس شكلك انتي كمان بتتسرعي بقرارك صديقتي بثينه ان شاء الله ياارب الله يفرج همكم وكل هموم المسلمين وياارب تدخلي بأحلى و افضل معهد لتصميم والله يحقق كل امانيكي ياارب وتصيري افضل مصممة ازياء بالعالم ووقتهاا بدي خليكي تصمميلي فساتيني يا احلى مصممه بس بتخفضي الاسعار هاا :) صديقتي احبك و احبك كلامك العذب فيارب يحقق كل امانيكي صديقتي انا بكون مسروره ازا بسمع اخبارك فأطمني مارح توجعيلي راسي ابداً بهشي تحياتي واحترامي ليكي ( ريماان )

    ردحذف
  12. ياروحي انا ما زعلت لاني تعودت وصرت حاكية القصة كتييييييييير ف اطمني ..وما انزعجت من سؤالك حبيبتي خدي راحتك واسألي اللي بدك ياه شو انا كم ريمان عندي ...حبيبتي ياعمري انا بحبك كتير ومشان هيك لا تتوقعي اني بيوم من الايام انزعج منك ..وهاد ياللي الله كاتبه وما فيني غير شي هاد القدر وانا لازم اقبل فيه ..ياحياتي الله يسمع منك وكون بيوم من الايام مصممة ناجحة وبوقتها لح انكش الدنيا عليكي واخدمك بقلبي وبعيوني وروحي اي انت ريمانو مو حدى عادييييييي يوه...هههه ضحكي على حكياتي بحب ضحكك وبرجع بقول اتأكدي اني بعمري ما بنزعج منك يا احلى ريمان .....بوساااااااااات كتاااار وناعمين لاغلى ريمان الحلوة ...بثينة...>.<

    ردحذف
  13. ياااه ياا صديقتي بثينه اميين ياارب شو بكون مبسووطه وخفوره فيكي وراح احضر كل عروض الازياء تبعك ^_^ ييييييييي ياصديقتي كثيير بنبسط لما بسمع حكياتك طمنيني عليكي كيفك اليوم وكيف نهارك ان شاء الله حلوو وشييق كيف مزاجك اليوووم انا بحب قلك اني كثيير متقلبة المزااج و هشي كثيير بيزعجني وانتيي ؟؟

    ردحذف
  14. ههههههههههههههه فخوووره* حلووه هي خفووووره هههه

    ردحذف
  15. والله يا عمري مو بس متقلبة المزاج سيئة جدا مشان هيك بحب اتصفح وابحث عن حدا احكي معه...ليش سيييييئة؟أولا الليلة اللي مضت ما كانت كتير تمام وما مضت على خير ونمت مرعوبة صراحة -_-..وثانيا عمتي اخت والدي يعنييي مو كتير منيحة وحالتها تعبانة كتير وهية بالمشفى هلأ ..ف ادعيلها الله يعافيها لان حالتها خطيرة والله ...الله يعافيها آآآآآآآآآآآآآآآمين...ياروحي بس والله انا بفرح وقت بحكي معك وبغير عن جو الحزن ...
    آآآآآآه صديقتي انا قصصي ما بتخلص هههه بس هي حال الدنية..ولازم يكون دائما في امل مشان ما نيئس من الحياة...ياروحي حبيبتي موووووووووووه لخدودك الحلوين وشكرا لانك ما بتنسيني واتاكدي اني انا كمان ما بنساكي..وما بتغيبي عن بالي...توليباتي لقلبك الكبيير ..بثينة..

    ردحذف
  16. يالله مش عارفه شو احكيلك الله يعينكم ياارب على وضعكم وعلى كل مصاعب الحياة الله يشفيها يااارب ويقومها بسلاااامه يااااارب الله يحفظكم ويحميكم ياارب الحمدلله على كل حال .. صديقتي بثينه وانا كثيير بفرح لما بحكي معك وبتواصل معك الله يصبركم ويحميكم يااارب ديروا بالكم على حالكم ولا تنسى ازا مابأيدنا نساوي شي بأيدنا انو نرفع ايدينا للسماء وندعي لكم الله ينصركم ويقوي عزيمتكم ياارب ويحميكم ويخليكم لبعض يااارب اللهم يا سميع الدعاء استجب لدعائنا و انصر المستضعفين في كل البلدان صديقتي وتذكري انكي اصبحتي دائما على بالي R

    ردحذف
  17. تسلمي ياروحي ما بدي زعلك فأنا اتمنى لك دائما حياة سعيدة مليئة بالفرح ..لكن هذا هو القدر ..وانا اعلم انكي انت معي دائما ولو لست بجانبي لكن مؤكد انك في قلبي وعقلي ووجداني ..آآآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك يارب ويعافي كل مريض..الله يستجيب دعائكم غاليتي ويرفع البلاء عن جميع المسلمين يارب ..حبيبتي انا اعلم ان الله معنا وسقتنا كبيييييرة بالله عز وجل ونعلم انه يحبنا ولا يريد لنا الا كل خير ...اشكرك يا عمري ..على دعائك الله يفرج عن جميع المسلمين آآمين يارب العلمين..حبيبتي شكرا لك لانك دائما معي ولا تنسيني..بثينة..

    ردحذف
  18. صديقتي بثينه واتمنى لكم حياة سعيده وهانئه وتأكدي انكي اصبحتي من اعز صديقاتي التي عرفتهم و ان لا تكتمل سعادتي الا برئيت كل احبتي واحبابي بخيير وسعااده داائماا وفي كل اوقاتهم ولا تغيب البسمه على شفاههم صديقتي اميين يااارب بكرى يووم جديد الله يبشرك بكل اخبار الخيير و السعااده و السلام ويفرج كربتكم ويعينكم ياارب ويفتحها بوجهكم ياارب صديقتي الآن عندنا الساعه 12 و عشر وقت نومي مع انو حتى هالوقت مو كافي لارتاح فيه تاصبح نشيطه كفايه صديقتي ناامي وارتاحي الله يسعدكي وينور دربك بحب الله وطاعته وتذكري كل ما احب الله عبدا ابتلاه دمتي بالف خيير ريماان

    ردحذف
  19. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  20. انا اشتقتلك اكتر واشتقت لكل الشام..............

    ردحذف
  21. انا اشتقتلك اكتر واشتقت لكل الشام.............اختك دعاء

    ردحذف
  22. حبيبتي الله يرجعك الي بالسلامة يارب والشام مو حلوة بدونك..كمان وينك ما حدا عم يسمع صوتك هههههههه ..نشالله تكون عجبتك الخاطرة...بحبك....بثينة....

    ردحذف
  23. allah ykhalekom ly ba3d kteeeer 7abet e7sasek allah ydem lm7aba benatkom yaaarab Doha from Morocco

    ردحذف
  24. روووووووووووووووعه

    ردحذف